جيريمي رينر في أول فيديو من المستشفى.. قناع وجه وتدليك للرأس

تم نشره الجمعة 06 كانون الثّاني / يناير 2023 08:50 مساءً
جيريمي رينر في أول فيديو من المستشفى.. قناع وجه وتدليك للرأس
النجم الأمريكي جيريمي رينر

المدينة نيوز :- نشر النجم الأمريكي جيريمي رينر أول مقطع فيديو له بعد تعرضه لحادث مميت قبل أيام في أثناء إزالة الثلوج من أمام منزله في ولاية نيفادا.

وظهر جيريمي، في الفيديو الذي نشره عبر خاصية ستوري في حسابه بموقع إنستغرام، داخل غرفته في المستشفى، واضعا قناعا للتنفس على وجه، بينما تقوم شقيقته بتدليك فروة رأسه، فيما تظهر والدته في الفيديو مع إحدى الممرضات.

وعلق جيريمي رينر على الفيديو قائلا: "لحظة العناية المركزة لرفع معنوياتي، شكرا لك ماما. شكرا لك يا أختي. شكرا لكم جميعا. على حبكم".

كما نشر رينر المقطع عبر حسابه بموقع تويتر، وغرد: "ليس يوما سيئا مع علاج ICU، بعد أن تحوّل لجلسة استرخاء عظيمة مع أختي وأمي، شكراً لكم جميعاً".

ويواصل جيريمي التعافي بعد أن أجرى عمليتين جراحيتين لعلاج جروح بليغة أصيب بها في يوم رأس السنة بالقرب من منزله، أثناء محاولته إزالة الثلوج المتراكمة بفعل عاصفة ثلجية عنيفة.

ويمتلك رينر عقاراً بالقرب من ماونت روز سكي تاهو، وهي منطقة قريبة من رينو بولاية نيفادا تعرضت لعواصف شتوية. وكشفت معلومات جديدة أن كاسحة ثلوج تزن 6.5 طن دهست رينر بعدما ترجل منها أثناء إزالة الثلوج.

وكان النجم الأمريكي قد نشر قبل يومين أول صورة له من المستشفى بعد الحادث، حيث ظهر بوجه متورم ومدمدم. وعلّق رينر على الصورة قائلا: "شكراً لكم جميعاً على كل رسائلكم اللطيفة. أنا مشوّش جداً ولا أستطيع الكتابة، لكنني أرسل محبتي لكم جميعاً".

وقد رُشح رينر البالغ 51 عاماً، لجائزتي أوسكار عن دوريه في "The Hurt Locker" و"The Town". كما ظهر كذلك بشخصية كلينت بارتون، المعروف أيضاً كالبطل الخارق "هوك آي" في عدد من أفلام سلسلة مارفل.

وتطرق الممثل الأمريكي أخيراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى الظروف الجوية القاسية في المنطقة المحيطة ببحيرة تاهو، المتاخمة لولايتي كاليفورنيا ونيفادا، وهي وجهة تزلج مشهورة عالمياً.

في 13 ديسمبر/كانون الأول، نشر رينر تغريدة تضمنت صورة لسيارة مدفونة بالثلج، مرفقاً إياها بشرح جاء فيه "تساقط الثلوج في بحيرة تاهو ليس مزحة".



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94
وزير الداخلية التركي: دفن 600 جثمان في كهرمان ماراش بعد التعرف عليهم