كيم كارداشيان: بعمر الـ42 أريد أن أعيش حياة أكثر تحررا

تم نشره السبت 07 كانون الثّاني / يناير 2023 09:16 مساءً
كيم كارداشيان: بعمر الـ42 أريد أن أعيش حياة أكثر تحررا
كيم كارداشيان

المدينة نيوز :- كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان أنها بوصولها لـ سن الـ42، تريد أن تعيش حياة أكثر تحررا بالسهر مع أصدقائها في الخارج وتناول المشروبات.

وأشارت كارداشيات في تعليقات نشرها السبت موقع ”بيج 6“ المختص بأخبار المشاهير إلى أنها بدأت فعلا في الاسترخاء في حياتها من خلال تناول المشروبات التي لا تشربها عادة.

وقالت: ”بدأت أشرب قليلا في سن 42.. القهوة والكحول.. أشعر أنني يجب أن أتحرر قليلا في أسلوب حياتي“، مضيفة أنها تريد تغيير نمط حياتها بعيدًا عن التركيز على العمل.

2023-01-BeFunky-collage-30

 

وتابعت: ”أشعر فقط أنني أعمل كثيرًا وأركز كثيرًا طوال اليوم بعد العمل.. هذا يشمل اجتماعات كثيرة بشأن المنتجات واختبار الأشياء واجتماعات التعبئة والتغليف وكل شيء“، لافتة إلى أنها لا تشعر بالراحة لمجرد التوسع في العمل.

وأردفت كارداشيان: ”لذا، فإن هدفي هو قضاء بعض الوقت مع أصدقائي وتناول المشروبات، والبقاء في الخارج لوقت قصير.. ربما لم أكن لأفعل ذلك من قبل“.

وكشفت كارداشيان أن مشروبها المفضل هو ”التيكيلا“ المكسيكي إلا أنها أكدت أنها لا تفرط في تناول المشروب وأنها تفضل الاعتدال.

ولفت الموقع إلى أنه في العام الماضي شوهدت كارداشيان وهي تتناول ”التكيلا“ خلال احتفال شقيقتها كايلي جينر بعيد ميلادها الـ25، مضيفا أن تلك المشاهد أثارت تعليقات من عدد كبير من المعجبين.

وعلق أحد المعجبين على تويتر قائلا: ”أنا أتابع كيم كثيرا لكني لم أشاهدها ترتشف المشروب بهذه الطريقة.. يبدو أنها لا تستمتع به“.

وأوضح الموقع أن كارداشيان هي أم لأربعة أطفال هم نورث (9 أعوام) وسانت (7 أعوام) وشيكاغو (4 سنوات) وبسلام (3 سنوات) والذين أنجبتهم من زوجها السابق المغني الأمريكي كانييه ويست.

وبعد طلاقها من وست أقامت كارداشيان علاقة رومانسية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون إلا أن الزوجين انفصلا في منتصف الشهر الماضي.

وظهر النجمان معا في الكثير من المناسبات العامة مثل ”ميت غالا“ في نيويورك في أيار (مايو) الماضي والذي ارتدت فيه كارداشيان فستان النجمة الراحلة مارلين مونرو التي غنّت وهي ترتديه ”هابي بيرثداي مستر بريزيدنت عام 1962 للرئيس الأمريكي آنذاك جون إف كينيدي.



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94