جورجينا تكرم السباحة السعودية مريم صالح بن لادن (فيديو)

تم نشره الإثنين 23rd كانون الثّاني / يناير 2023 09:32 مساءً
جورجينا تكرم السباحة السعودية مريم صالح بن لادن (فيديو)
جورجينا

المدينة نيوز :- شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتقديم جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2022، ضمن حفل جوائز ”Joy Awards“ في الرياض، مساء السبت.

وتنافست على الجائزة بطلة التنس التونسية العالمية أنس جابر، وبطلة ألعاب القوى المصرية بسنت حميدة، ولاعبة التنس السعودية يارا الحقباني والسباحة السعودية مريم صالح بن لادن، لتفوز الأخيرة بالجائزة.

2023-01-543

وأطلت جورجينا على السجادة البنفسجية بفستان كحلي غامق اللون مع غطاء للرأس ومجوهرات فاخرة براقة.

وظهر كريستيانو رونالدو على الشاشة لتقديم جائزة الرياضي المفضل، بحكم أنه لم يستطع الحضور ، وقدّم تهانيه للرياضي الفائز بجائزة جوي أووردز ، وقام المستشار تركي آل الشيخ بتقديم الجائزة لأشرف حكيمي، وطلب من والدة حكيمي أن تحضر معه إلى المسرح لتسلم الجائزة.

وشارك في الحفل النجوم تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع أبو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، نادين نجيم، فاليري أبو شقرا، أحمد حلمي، منى زكي، ياسمين صبري، كريم عبدالعزيز، لطيفة التونسية، وغيرهم.

2023-01-FnBtx_iWAAIH93q

ومن النجوم الأجانب، كل من: المخرج الأمريكي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.

وتم توزيع الجوائز على الفائزين بلقب الأفضل بناء على تصويت الجمهور، فيما منح البعض الآخر جوائز فخرية وتكريمية تقديرا لمشوارهم الفني الطويل.

وتوجت الممثلة التونسية هند صبري الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، والذي حصدها إبراهيم الحجاج عن دوره في مسلسل ”منهو ولدنا“.

ومنح الفنان جمال سليمان جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات لنادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل ”صالون زهرة“ بموسمه الثاني.

وشاركت ياسمين صبري في تقديم جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما لأحمد عز عن دوره في ”كيرة والجن“، وأبدى الفنان عن سعادته بالجائزة، وأهدى الجائزة لكل من شارك في الفيلم ولا سيما كريم عبد العزيز.

وقدم محمد هنيدي جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما للفنانة التونسية هند صبري عن دورها في ”كيرة والجن“. واستعانت هند بكلمات أغنية أحمد سعد ”ايه اليوم الحلو ده“، واصفة الجائزة بالحلم الذي لو قيل لها بأنها ستحصل على هذه الجائزة منذ خمسة أعوام لما كانت ستصدق بأن يأتي هذا اليوم، حسب تعبيرها.



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94