بعد انتهاء فعالياته.. تذكروا معنا أبرز الأحداث الفنية التي حازت على اهتمام الجمهور في موسم الرياض 2022

تم نشره الأربعاء 25 كانون الثّاني / يناير 2023 01:48 مساءً
بعد انتهاء فعالياته.. تذكروا معنا أبرز الأحداث الفنية التي حازت على اهتمام الجمهور في موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022

المدينة نيوز :- أعلنت الهيئة العامة للترفيه اليوم انتهاء فعاليات موسم الرياض 2022 رسمياً، مع استمرار المفاجآت الفنية في الرياض إلى بقية العام من خلال فعاليات "تقويم الرياض"، وانتهى موسم الرياض بعد أشهر من الحفلات والأحداث الفنية والترفيهية اليومية والمميزة، والتي شهدت العديد من اللحظات التي لا تنسى للنجوم.

انطلاقة عالمية لموسم الرياض مع محمد صلاح والنجوم
وحاز موسم الرياض 2022 على اهتمام الجمهور وانتباهم منذ لحظة انطلاقه العام الماضي، خاصة بعد البداية القوية للموسم بالإعلان الترويجي الذي شهد مشاركة العديد من النجوم، وهو ما بشر وقتها بنسخة مميزة من موسم الرياض، حيث شارك في الحملة الترويجية للموسم نجم الكرة محمد صلاح مع نجم الكرة الفرنسية كريم بنزيمة بالإضافة دي جي خالد ونانسي عجرم وماجد المهندس والنجمة اللبنانية نادين نجيم.

نانسي عجرم في إعلان موسم الرياض
وتحول ذلك الاهتمام الجماهيري بموسم الرياض منذ بدايته في حجم التواجد الجماهيري في الفعاليات في أسبوعه الأول فقط، حيث افتتح موسم الرياض أرقامه القياسية بتحقيق رقم قياسي بزيارة مليون شخص للموسم في الأسبوع الأول فقط، وذلك قبل أن تستمر الأرقام القياسية مع الفعاليات الترفيهية والفنية المستمرة بعد ذلك.

أبرز الحفلات التي لا تنسى للنجوم في موسم الرياض 2022
وشهد موسم الرياض 2022 مشاركة كبيرة لنجوم الطرب العرب، وأحيوا حفلات عديدة لا تنسى طوال الموسم، وشارك في الموسم معظم نجوم الفن العرب ومنها ليلة غنائية خاصة للفنانة أصالة وأخرى للفنانة نوال الكويتية، بالإضافة إلى حفلات للعديد من النجوم مثل راغب علامة ونانسي عجرم وجورج وسوف وبهاء سلطان وروبي وكاظم الساهر وغيرهم.

حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم في موسم الرياض
وحازت بعض الحفلات في موسم الرياض 2022 على النصيب الأكبر من اهتمامات الجمهور، وعلى رأسها حفل الفنانة هيفاء وهبي مع إليسا، وذلك في أول حفل مشترك لهما في مسيرتهما الفنية، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير واهتمام كبير على مواقع التواصل، واستمر صدى الحفل بعده لأيام، وكذلك حفل الفنان محمد عبده مع أصدقائه الفنانين، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم بجانبه على المسرح ومنهم رابح صقر وبلقيس وعايض يوسف وزينة عماد وعبد الله الرويشد وغيرهم.

نجوم شاركوا لأول مرة في موسم الرياض
ومن اللحظات التي لن تنسى للنجوم في موسم الرياض 2022 مشاركة بعضهم في الرياض لأول مرة في مسيرتهم الفنية، بالإضافة إلى عودتهم إلى المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب من خلال موسم الرياض، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا في مسرحيته "سيدتي الجميلة"، والفنانة منى زكي في مسرحيتها "الوش التاني"، والفنانة درة في مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، والفنانة روبي التي شاركت في حفل غنائي لأول مرة بالإضافة إلى عدد من نجوم الراب الذين شاركوا لأول مرة أيضاً ومنهم مروان بابلو وويجز وعفروتو وغيرهم.

تجمعات فنية استثنائية في موسم الرياض 2022
ونجح موسم الرياض 2022 في لم شمل النجوم العرب في عدة فعاليات فنية، وذلك بشكل استثنائي، فالإضافة إلى الحفلات الثنائية والثلاثية في معظم حفلات موسم الرياض، إلا أنه اختتم العام بتجمعات فنية ضخمة ومنها حفل "تريو نايت الرياض" في رأس السنة، والتي جمعت 12 فنان عربي في حفل واحد وهم: أنغام وأصالة ونجوى كرم ونوال الزغبي وإليسا ونانسي عجرم ولطيفة وصابر الرباعي ووليد توفيق وعاصي الحلاني وبهاء سلطان ووائل كفوري والفنان جورج وسوف.

ميسي ورونالدو في الرياض
بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز "joy awards" والذي جمع معظم نجوم الفن العرب والعالم في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه، ومنهم أميتاب باتشان وصوفيا فيرغارا ومنى زكي وسعاد عبد الله وحياة الفهد وناصر القصبي وأصالة وأنغام ونادين نجيم ورامز جلال وليلى علوي ويسرا وكاريس بشار وقصي خولي وغيرهم من النجوم العرب، وكذلك كأس موسم الرياض والتي جمعت نجوم نادي باريس سان جيرمان مع نجوم موسم الرياض وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وامبابي وغيرهم.

أرقام قياسية في موسم الرياض 2022
وحصد موسم الرياض 2022 العديد من الأرقام القياسية والمميزة في فعاليات هذا الموسم، ومنها حصاد الرقم القياسي بتسجيل بحيرة "لاجون" في منطقة "بوليفارد وورلد" بوصفها أكبر بحيرة صناعية في العالم، وحصول استديو "مرواس" في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" على لقب أكبر استديو إنتاج موسيقي في العالم، ووصل عدد زوار موسم الرياض بعد ما يقارب 90 يوم من الفعاليات ما يقارب 12 مليون زائر.



مواضيع ساخنة اخرى
الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور الشمالي: اجتماع للجنة شؤون العمل لبحث رفع الحد الأدنى للأجور
اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي اتفاق لإقامة معرض أردني سعودي صناعي
شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً شاهد الفنانة سماح أنور: لم أشرب المياه منذ 17 عاماً
20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو 20 قتيلا حصيلة المواجهات المسلحة داخل المنطقة الخضراء في بغداد .. بالفيديو
الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل الضمان الاجتماعي يقر مشروع القانون الجديد الأربعاء المقبل
إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا إدارة السجون: عدد نزلاء السجون تجاوز السعة الاستيعابية ليصل إلى 20 ألفا
الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن الافتاء ترد على سؤال حول اختيار الام لزوجة الابن
عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع عمان : العثور على طفلة حديثة ولادة في الشارع
استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة استحداث تخصصات جديدة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة
البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد البدء بإعادة تأهيل أول جزء من طريق بغداد الدولي الأحد
الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة الجيش الإسرائيلي يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الاردن - صورة
بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان بالصور : التعامل مع عوائق على طريق جرش - عمان
لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن لظهور زوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية: سنتخذ إجراء بحق سفيرنا في الأردن
بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة بالاسماء : انهاء خدمات موظفين في وزارة الصحة
إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود إحراق المسجد الأقصى في ذكراه : إسرائيل تطمح لمحو المسجد من الوجود
امير السعود  ...  توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94 امير السعود ... توفي بعد انتهاء امتحانات التوجيهي وحصل على معدل 94