سالي عبدالسلام تعلن عودة مرض الثعلبة إليها: ابتليت بكل حاجة بحبها

تم نشره الأحد 29 كانون الثّاني / يناير 2023 06:31 مساءً
سالي عبدالسلام تعلن عودة مرض الثعلبة إليها: ابتليت بكل حاجة بحبها
سالي عبدالسلام

المدينة نيوز :- أعربت الإعلامية المصرية سالي عبدالسلام عن حزنها لعودة مرض الثعلبة إليها بعد مرور خمسة أشهر على علاجها منه، ووضعها برنامجًا لتخفيض الوزن بعد تعافيها من حقن الكورتيزون.

وشاركت سالي عبدالسلام متابعيها الأخبار المؤسفة عبر حسابها في ”إنستغرام“، حيث شاركت مقطع فيديو لها داخل عيادة الطبيب أثناء تلقيها العلاج وهي حقن كورتزون تعطى في الرأس.

وكتبت في منشورها تفاصيل عودة الحالة إليها، قائلة: ”دخلت الدوامة دي تاني!! مرض الثعلبة و خلل المناعة للمرة السابعة في ٥ سنين.. سبحانك يا رب“.


ولفتت إلى أنه تمضي فترة طويلة على علاجها من حقن الكورتزون، حيث قررت إنقاص وزنها وعلاج شعرها في صيف العام الماضي، وأضافت: ”في ٥ شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي ودي اول مرة تحصل!!! ٣ شهور من الضغط النفسي والعصبي و دى اول حاجة ترجع المرض ده!“.

وأشارت سالي إلى أنها حاولت التظاهر بأنها في حالة جيدة، لكن جسدها خانها ولم يستطع التظاهر معها، حتى أنها ابتليت في أكثر شيء تحبه وهو شعرها.

وتابعت: ”لما الدكتورة تقولي في اطفال و بنات بقيت تيجي تاخد الحقن وتقول سالي بتاخدها فرحت.. قولت لعلها المنجية من الابتلاء! ادعولي .. مفيش حاجة تستاهل انك تضغط على نفسك و لاتزعل وتمرض و تموت !“.

وشكرت الإعلامية الأطباء الذين أشرفوا على حالتها من بينهم الدكتور عاصم فرج، والدكتورة سالي، والدكتورة هبة، وقالت: ”انا بدعيلكم عارفة اني ببقى صعبانة عليكم و مش بايدكم الوجع والله“.

مرض سالي

في وقت سابق، كشفت الإعلامية المصرية عن تفاصيل معاناتها من المرض والألم، مُشيرةً إلى أنها تعيش الابتلاء منذ عام 2017، حيث أصيبت بمرض الثعلبة المناعي الذي يتسبب في تساقط شعرها، لكنها شفيت منه في الشهر نفسه بالتحديد في أبريل 2020.

وأضافت أنه جرى إخبارها وقتها أنها لن تصاب به مرة أخرى وغادرت المستشفى، لكنها أصيبت به للمرة الثانية وهو ما دفعها للتعليق قائلة: ”عند الناس بتيجي بالواحدة.. أنا حتى في دي ربنا بيختبرني بزيادة.. سبحانك يا رب“.

واعتبرت أن الله يبتليها ويختبرها في أكثر شيء مميز بها وأكثر أمر تحبه، في الوقت الذي لا يعلم به الجميع بما تتعرض له أو تشعر به.

ووجهت سالي عبد السلام الدعاء إلى الله أن يمنحها الرضا؛ لأنها بدأت تفقده، خاصة أنها لم تعد تملك الطاقة لتبدأ من جديد مشوار العذاب مرة أخرى.

من هي سالي عبدالسلام

يشار إلى أن سالي عبد السلام عبد العزيز، مذيعة مصرية، من مواليد أكتوبر 1985، بدأت العمل في المجال الإعلامي، من خلال تقديمها برنامج ”خلي بكرة أحلى“ في محطة ”ميجا إف إم“، ثم انتقلت إلى راديو ”9090“، لتقديم برنامج ”طلقة على الطريق“، وبعدها قدمت برنامج ”المتوحشة“ على شاشة النهار، وأخيرًا برنامج ”قصة حقيقية“ على شاشة القناة الأولى المصرية.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات