جامعات تعلق دوام غد الثلاثاء بسبب الظروف الجوية .. أسماء

تم نشره الإثنين 06 شباط / فبراير 2023 06:48 مساءً
جامعات تعلق دوام غد الثلاثاء بسبب الظروف الجوية .. أسماء
جامعة اليرموك

المدينة نيوز :- قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الثلاثاء الموافق 7/2/2023 ، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، ومناقشات رسائل الدراسات العليا إلى اشعار آخر.

العلوم والتكنولوجيا

قرّر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، الدكتور خالد السالم، تعطيل دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

اليرموك 

قرّر رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مسّاد، تعطيل أعمال الجامعة غدا الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

وقررت الجامعات تأجيل مناقشات مشاريع التخرج التي كانت مقررة غدا إلى إشعار آخر، يتم ترتيب مواعيدها مع أساتذة المساقات.

بينما قررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، التي كانت مقررة غدا إلى نشاطات تعليمية "عن بعد".

وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، قرر مسّاد تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية غدا، حفاظا على سلامة طلبة المدرسة في ظل الظروف الجوية السائدة التي تشهدها المملكة.

جامعة الإسراء

قرّر رئيس جامعة الإسراء، الدكتور أحمد نصيرات، تعطيل دوام الجامعة، ليوم غد الثلاثاء؛ نظراً للظروف الجوية السائدة، حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية.

واستثنى القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر تأجيل امتحانات يوم غد إلى المواعيد نفسها يوم الأحد المقبل.

البلقاء التطبيقية 

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

جامعة ابن سينا

وإلى ذلك، قرر رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء؛ نظرًا للأحوال الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين.

الجامعة الهاشمية

قرّر رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.

واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك.

جامعة مؤتة

قرّر رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، تعليق دوام الجامعة يوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية، وحفاظا على سلامة الطلبة.

وقرّر رئيس الجامعة، كذلك، تعليق دوام المدرسة النموذجية، كما قرّرت كلية الطب بالجامعة استمرار التعليم عن بعد، بينما استثنى القرار بعض الأعمال الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها الدوام.

جامعة عمان العربية

علقت جامعة عمان العربية، دوام طلبتها والهيئتين التدريسية والإدارية ليوم غد الثلاثاء نتيجة الظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، مبينة أن الامتحانات التي كانت مقررة غدا تم تأجيلها إلى يوم السبت 11 شباط وفي نفس التوقيت.

جامعة العلوم الإسلامية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور جعفر الفناطسة، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء،نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والموظفين.

وقرر رئيس الجامعة تأجيل الامتحانات المقررة غدا ونقلها إلى اليوم الذي يلي آخر يوم في الامتحانات النهائية، وبنفس المواعيد المحددة مسبقا من الجامعة، فيما استثنى القرار الدوائر والوحدات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة آل البيت

قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة

واستثنى قرار رئيس الجامعة الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

معاهد التدريب المهني

قرر رئيس مجلس إدارة مؤسسة التدريب المهني، وزير الصناعة والتجارة والتموين وزير العمل، يوسف الشمالي، تعطيل متدربي معاهد المؤسسة في جميع مناطق المملكة ليوم غد الثلاثاء، نظرا للحالة الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة طلبة المعاهد .

جامعة الزرقاء

قرر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور علاء الدين صادق تعليق دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم، إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة عمان الأهلية

قررت جامعة عمان الأهلية تعطيل دوام الهيئتين التدريسية والادارية ليوم غد الثلاثاء حفاظا على سلامتهم نظرا للظروف الجوية السائدة وفق رئيسها الدكتور ساري حمدان.

وبين حمدان أن قرار التعطيل يستثني من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة الطفيلة

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة، تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء، نظراً للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقال المعايطة إن القرار جاء حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة موظفيها، وطلب لجنة الطوارئ تشكيل غرفة عمليات لمتابعة المستجدات وانعقاد لجنة الطوارئ بشكل دائم.

جامعة اربد الأهلية

قرر رئيس جامعة اربد الأهلية الدكتور احمد الخصاونة تعليق دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الإثنين، إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة عجلون

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور فراس الهناندة تعليق دوام الجامعة غدا الثلاثاء بسبب الظروف الجوية السائدة .

وبين الهناندة أن تعليق الدوام جاء حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة جدارا

قرر رئيس جامعة جدارا الدكتور محمد عبيدات تعليق دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الاثنين ، إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة الشرق الأوسط

قررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط، تعليق دوام الجامعة ليوم غدٍ الثلاثاء.

وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة أن القرار جاء نظرًا للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة، ويستثنى من ذلك الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

 جامعة الزيتونة

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الدكتور محمد المجالي، تعطيل أعمال الجامعة غدٍ الثلاثاء.

وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة جاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات