نضال الأحمدية: راغب علامة تحداني أضرب أصالة.. والدكتورة خلود "نورية"

تم نشره الأحد 12 آذار / مارس 2023 07:37 مساءً
نضال الأحمدية: راغب علامة تحداني أضرب أصالة.. والدكتورة خلود "نورية"
نضال الأحمدية

المدينة نيوز :- كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن تفاصيل مثيرة حول خلافاتها مع عدد من النجمات أمثال المطربة السورية أصالة نصري، وزميلتها اللبنانية نجوى كرم، إضافة إلى مدونة الموضة الكويتية الدكتورة خلود التي وصفتها بـ"النورية".

واستذكرت الأحمدية مناسبة كانت تجلس فيها إلى جانب راغب علامة لدى دخول أصالة إلى تلك المناسبة، حيث تحداها راغب بأن تقوم لتنفذ وعدها بضرب أصالة.

وقالت نضال إنها تواجدت بعشاء أقامته النجمة ماغي بوغصن، وكانت تجلس على طاولة وبجانبها راغب علامة، الذي لاحظ دخول أصالة نصري إلى العشاء، فأخبرها بذلك، وقال لها "قومي أضربيها.. عم يتحداني".

ولفتت الأحمدية إلى أنها في ذلك الوقت كانت يدها مكسورة وهو ما اعتبرته أنه رسالة من الله، قائلة: "إنت وعدتي أن تضربي أصالة فكسرت لك يدك من فوق لتحت وصرت أبكي".

وأضافت أن أصالة دخلت دون أن تلقي أي ترحيب وجلست لمدة ربع ساعة ثم غادرت المكان.

وواصلت نضال أنها في اليوم التالي، تلقت اتصالا يفيد بالقبض على أصالة نصري بتهمة تهريب المخدرات وأنها تخضع حاليا للفحص، وقد أثبت الفحص تعاطيها الكوكايين.

وتابعت نضال خلال ظهورها أمس في برنامج "كتاب الشهرة"، حديثها عن أصالة، التي وصفتها بالأكثر حقدا على وجه الأرض، وقالت إن "لا أحد يتقن الحقد مثل أصالة نصري".

أما بشأن وصفها لأصالة بـ"الكلبة" خلال حلولها ضيفة في برنامج تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، فقد نفت الأحمدية ذلك، وأوضحت أن ما قالته هو: "إلي الشرف كون كلبة ولا أكون أصالة نصري".

كما علّقت على الفيديو الذي ظهرت به أصالة إلى جانب زوجها العراقي فائق حسن، بعد كارثة الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا أخيرا وراح ضحيته الآلاف، واصفة ما فعلته بأنه "منتهى الفسق والدعارة".

وقالت نضال الأحمدية إن "أصالة ظهرت بعد يومين من كارثة الزلزال مع زوجها بعيد الحب ومدت لسانها.. هذا منتهى الفسق والدعارة على الهواء.. كان فيكي تحتفلي بعيد الحب إنت واياه بغرفة نومكم أو بالصالون".

وتابعت موجهة حديثها لأصالة نصري: "لا يجوز أن تمدي لسانك. هذا تعبير جنسي ولا يليق بالصغار. إنت امرأة على مشارف الـ60 وتحاولين الاقتراب من رجل يهرب منك".

خلافها مع نجوى كرم

إلى ذلك، تحدثت نضال الأحمدية عن خلافها مع نجوى كرم، مشيرة إلى أنها دافعت عن المغنية اللبنانية بعد غنائها في حفل خاص أقامته الفاشينيستا الكويتية المعروفة باسم "الدكتورة خلود".

وقالت: "أنا وصفت هذيك (الدكتورة خلود) بالنورية لكن نجوى كرم بعد أسبوع تلتقي بخلود وتحضنها وتقبلها وتقول لها ما تخلي حدا يخلفنا".

مكسيم خليل ترك والدته تموت وحيدة

على صعيد آخر، تطرقت الأحمدية للحديث عن الفنان السوري مكسيم خليل وهجومها عليه لتركه والدته، مؤكدةً أنه ترك والدته وحدها في سوريا، لتتوفى في النهاية دون تواجده بقربها.

وأكَّدت أن مكسيم هرب هو وزوجته إلى فرنسا، وكان بمقدوره أن يأخذ والدته للعيش معه أو وضعها في مأوى للعجزة في العاصمة الفرنسية باريس لكنه لم يفعل ذلك.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات