أبرز اتجاهات الجمال بأسلوب النجمات في حفل جوائز الاوسكار لعام 2023

تم نشره الإثنين 13 آذار / مارس 2023 04:13 مساءً
أبرز اتجاهات الجمال بأسلوب النجمات في حفل جوائز الاوسكار لعام 2023
اطلالة Cara Delevingne برسمات المكياج السموكي

المدينة نيوز :- إنه حفل جوائز الاوسكار 2023 الذي أتى مميزاً واستثنائياً بشكل ملفت وخارج عن المألوف. فضجّت اطلالات النجمات العالمية بالكثير من الجمال والجاذبية مع التنوع اللافت الذي رافق اختياراتهن سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر العصرية التي أضفت المزيد من التألق على هذا الحدث السنوي. لذلك لا بد أن تختاري منها التفاصيل التي تعجبك وتتناسب مع طبيعة وجهك.

تعلّمي من اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز الاوسكار لعام 2023 اجمل الصيحات والاتجاهات المنتظرة، فاستوحي منهن أبرز رسمات المكياج وتسريحات الشعر لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة Lady Gaga برسمات المكياج القوي والجريء

 

اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي 

من أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

فهذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر الوردي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالة Cara Delevingne برسمات المكياج السموكي

اطلالة Cara Delevingne برسمات المكياج السموكياطلالة Cara Delevingne برسمات المكياج السموكي

وبدت الجميلة Cara Delevingne ملفتة مع اجمل رسمات المكياج السموكي البراق الذي يناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال السوداء على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تفتيح الظلال مع التموجات الحمراء على الجهة الداخلية للعينين. كما لم تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة. واللافت الوان احمر الشفاه الزهري القوي واللماع مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض بالتدرجات عينها.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المشدودة الى الخلف مع الغرة الجانبية المبللة المسحوبة مع الشعر، اضافة الى الكعكة الصغيرة المترابطة من الخلف بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Jessica Chastain برسمات المكياج النيود

اطلالة Jessica Chastain برسمات المكياج النيوداطلالة Jessica Chastain برسمات المكياج النيود

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا ببساطتها، اطلالة جيسيكا شاستان Jessica Chastain برسمات المكياج النيود البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البراق على الجهة الداخلية للعينين، مع تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين فقط، مع تكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.

هذا المكياج بناسب المرأة الاربعينية، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر الوردي الفاتح على الجهة العليا للوجنتين. كما لا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه القوي والمات لاستكمال جمالك.

اطلالة Florence Pugh بالمكياج الناعم

اطلالة Florence Pugh بالمكياج الناعماطلالة Florence Pugh بالمكياج الناعم

وبدت Florence Pugh في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الناعم مع بعض التموجات البنية المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب عصري. فحافظت على جمالها الناعم مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع تمرير الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بتدرجاته المات لاستكمال مكياجك الساحر.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المرفوعة الى الاعلى مع شد الشعر المبلل بشكل عصري، مع ذيل الحصان القصيرة والمنسدلة الى الخلف. ولم تتخلى عن الغرة الامامية الهندسية والمنسدلة على الجبين بأسلوب شبابي.

اطلالة Rihanna بظلال بنية مع الشعر المرفوع

اطلالة Rihanna بظلال بنية مع الشعر المرفوعاطلالة Rihanna بظلال بنية مع الشعر المرفوع

ومن الاطلالات الجمالية التي لا يمكن الا ان نتوقف عندها، اطلالة النجمة Rihanna بظلال بنية فاتحة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر المشمشي القوي الذي يبرز بشرتك السمراء بطريقة ساحرة.

وكعادتها، تألقت بتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب شبابي مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب بأسلوب شبابي ومناسب لتدويرة وجهها.

اطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي

اطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكياطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في هذا الحفل، اطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي المات والمسحوب بأسلوب السموكي على عينيك، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط الرفيعة بأسلوب ملفت.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه المرجاني القوي والمات مع الكونتور الكريمي البني المحدد للشفاه لاستكمال جمالك. من ناحية تسريحات الشعر، تألقت بالخصل المبللة الى الخلف مع الخصل المسحوبة الى الخلف، احرصي على سحب الخصل المتدرجة والطويلة بطريقة لا تخف ملامح الوجه.

اطلالة Salma Hayek بخطوط الكحل البني

اطلالة Salma Hayek بخطوط الكحل البنياطلالة Salma Hayek بخطوط الكحل البني

ولطالما شكّلت الظلال البنية المات محط اهتمام النجمات ولاحظنا أن هذه الصيحة تألقت بها الجميلةSalma Hayek بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي المتدرج مع الخصل المالسة التي تصل الى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الخصل الجانبية لتناسب تدويرة الوجه العريض.

اطلالة Allison Williams برسمات المكياج الزهري

اطلالة Allison Williams برسمات المكياج الزهرياطلالة Allison Williams برسمات المكياج الزهري

كما بدت Allison Williams في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الزهري والنيود الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال المات، اضافة الى تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع تدرجات احمر الشفاه الفاتح بتدرجاته واللماعة لاستكمال مكياجك الساحر. فإذا أردت اخفاء التجاعيد بأسلوبها، طبّقي هذا النوع من المكياج لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون قدر المستطاع.

اطلالة Danai Gurira بمكياج برونزي ساحر

اطلالة Danai Gurira بمكياج برونزي ساحراطلالة Danai Gurira بمكياج برونزي ساحر

ولا يمكن الا أن نستذكر اطلالة Danai Gurira بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون البوردو القوي واللماع الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت  Danai Gurira بتسريحات الشعر المرفوعة الى الاعلى، واحرصي على طريقتها على شد الشعر بالكامل الى الاعلى بطريقة تليق بوجهك الطويل.

 

اطلالة Halle Berry بتسريحات الشعر الكيرلي والويفي

اطلالة Halle Berry بتسريحات الشعر الكيرلي والويفياطلالة Halle Berry بتسريحات الشعر الكيرلي والويفي

ومن الاطلالات الجمالية الساحرة، تألق النجمة Halle Berry برسمات المكياج البني الفاتح والبراق المناسب لبشرتها السمراء. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

واللافت جرأة تسريحات الشعر الكيرلي المتدرج مع الخصل الكاريه الملفت من خلال الغرة الجانبية البارزة والتي تغطي الجبين بأسلوب ملفت.

اطلالة Deepika Padukone بخطوط الايلاينر السوداء

اطلالة Deepika Padukone يخطوط الايلاينر السوداءاطلالة Deepika Padukone يخطوط الايلاينر السوداء- الصورة من حسابها على انستغرام

وبرزت اطلالة Deepika Padukone باجمل رسمات المكياج البني القوي المسحوب. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال القوية مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين مع سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة ، حافظي بأسلوبها على البشرة النقية والخالية من المكياج، مع تمرير الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور الكريمي البني لاستكمال مكياجك الساحر.

هي



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات