بالصور : نجمات عالميات جمعن بين الموضة والموسيقى ...

تم نشره الأحد 07 أيّار / مايو 2023 11:33 مساءً
بالصور : نجمات عالميات جمعن بين الموضة والموسيقى ...

بين الموضة والموسيقى جمعت النجمات العالميات في اطلالاتهن الجرأة والتميّز والجاذبية خصوصاً أنهن بتن أيقونات في عالم الموضة عند تمايلهن على السجادة الحمراء وخلال صعودهن خشبة المسرح.

بين جيل مضى وحاضر بات مواكب لابرز صيحات الموضة التي تطرحها النجمات العالميات باطلالاتهن، لا بد من مواكبة الجمع بين الموضة والموسيقى التي أضفت لمسات من الإبداع والأناقة والتميّز.

تصاميم براقة بأسلوب Jennifer Lopez

تصاميم براقة بأسلوب Jennifer Lopezتصاميم براقة بأسلوب Jennifer Lopez من توقيع دار Atelier Versace

عندما نتكلم عن الموضة والموسيقى نستذكر اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي باتت أيقونة في عالم الموضة. ننتظرها بكثير من الترقب كونها ترتدي العديد من الصيحات التي تناسب الجيل الشبابي والراقي في الوقت عينه.

نجحت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باختياراتها البراقة عند تمايلها على المسرح. فتألقت بفستان ذهبي فاخر خلال حفل أقاته في نيويورك واختارت من توقيع دار Atelier Versace التصميم الذي تميّز بالكثير من التطريز والشك والشراريب البراقة، فبدا ساحراً مع قصة الكتف الواحد والكم الطويل. واللافت في هذه الإطلالة صيحة الأكسسوارات التي اختارتها خصوصاً على الشعر. فغطّت فروة الرأس بأسلوب ملكي، ولم تتخلى عن العقد الراقي الذي يغطي الياقة بشكل بارز.

تصاميم براقة بأسلوب Jennifer Lopezتصاميم براقة بأسلوب Jennifer Lopez بتوقيع دار توم فورد Tom Ford

ومن صيحات الموضة التي لا تنسى اطلالاتها في حفل الاوسكار، فأطلت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عام 2019 بفستان سهرة جريء بلونه الفضي البراق بتوقيع دار توم فورد Tom Ford. فتميّز هذا اللوك بتفاصيل المربعات الفضية النافرة مع الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة لينسدل التصميم براحة وفخامة تامة على جسمها بطريقة مشرقة ومناسبة لبشرتها السمراء.

موضة الفساتين الحمراء موضة الفساتين الحمراء بتوقيع Norma Kamali

ولم تتخلى جينيفر لوبيز Jennifer Lopezعلى المسرح عن موضة الفساتين الحمراء الساحرة بأقمشة الساتان. فانتقت الفستان الناعم والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة بتوقيع Norma Kamali.

جينيفر لوبيزاطلالة Jennifer Lopez بموضة الفستان الابيض القصير من دارGiambattista Valli

ولا يمكن أن ننسى اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عام 2022 بموضة الفستان الابيض القصير والمحدّد من الخصر بثنيات عريضة من دارGiambattista Valli مع أقمشة الدانتيل المفرغة وقصة الاكمام الطويلة. فتألقت بكثير من الفخامة خلال إطلاقها فيلمها الجديد Marry Me.

اطلالات Taylor Swift بتصاميم كاجوال

اطلالات Taylor Swift بتصاميم كاجوالاطلالات Taylor Swift بتصاميم كاجوال من توقيع دار Oscar de la Renta

بدورها، جمعت تايلور سويفت Taylor Swift بين التصاميم الكاجوال والشبابية في الوقت عينه. وغالباً ما تختار خلال تمايلها على المسرح التصاميم المريحة والتي تناسب جيل الشباب.

فتألقت بموضة الفستان القصير المطبع بالورود والمنقوش بتدرجات ملونة وطبقات نافرة على طول التصميم من توقيع دار Oscar de la Renta. واختارت مع هذا الفستان بأسلوب حيوي صيحة الحذاء المفرغ مع الرباط العريض والملقت على الجوانب.

اطلالة Katy Perry بفستان زهري غريب

اطلالة Katy Perry بفستان زهري غريباطلالة Katy Perry بفستان زهري غريب من من Balmain

ولم تتخلى الجميلة كاتي بيري Katy Perry على المسرح عن موضة الفستان الزهري الغريب والعصري مع طبقات الأقمشة المتداخلة من Balmain. واللافت في هذا الفستان تموجات اللون الفضي الساحر بقصة السترابلس مع تموجات الاقمشة النافرة على طول التصميم بأسلوب عصري. فإذا كنت تبحثين عن الاطلالات العصرية، اختاري بأسلوبها هذا التصميم الفاخر.

اطلالة Lady Gaga بفستان بنفسجي فاخر

اطلالة Lady Gaga بفستان بنفسجي فاخراطلالة Lady Gaga بفستان بنفسجي فاخر بتوقيع دار Gucci

ومن الاطلالات الغريبة والجريئة على المسرح وخلال المناسبات، تألق الليدي غاغا Lady Gaga بالعديد من التصاميم الفاخرة والخارجة عن المألوف. فلا يمكن الا ان نثني على اختيار اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga بموضة الفستان البنفسجي الذي اختارته بتوقيع دار Gucci. فبدت كالفراشة بهذا التصميم الواسع والمتطاير مع أقمشة البليسيه الشفافة الطويلة والبارزة على طول التصميم، الى جانب الثنيات الهندسية المعقودة على الجهة العليا للفستان بأسلوب ساحر. واللافت اختيارها موضة القفازات الشفافة مع الموسلين السوداء الطويلة، وبرزت موضة الجوارب المنقوشة والعصرية مع النفشات السوداء ليتم تنسيقها مع الحذاء الاسود الجلدي ذات الكعب العالي والساق الطويلة بطريقة تجعل اطلالتها خارجة عن المألوف.

اطلالة Lady Gaga بفستان فضياطلالة Lady Gaga بفستان فضي براق مع الشق الجانبي من دارCeline

 

ومن الاطلالات الانيقة التي لا تزول، تألق Lady Gaga بفستان فضي براق مع الشق الجانبي من دارCeline. فانتقي بأسلوبها هذا التصميم مع طبقات الكشكش النافرة على الجوانب للحصول على أناقة استثنائية. فاذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذا التصميم على خطاها بطريقة عصرية ومميزة.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات