إطلالات جمالية للنجمات العالميات في اليوم السادس من مهرجان كان - صور

تم نشره الثلاثاء 23rd أيّار / مايو 2023 01:10 صباحاً
إطلالات جمالية للنجمات العالميات في اليوم السادس من مهرجان كان - صور

في اليوم السادس من مهرجان كان 2023، غصّت اطلالات النجمات العالميات بجمال مشرق ورسمات مكياج متنوعة تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على إختيارتهن. فاعكسي بأسلوب النجمات التميّز والجرأة التي جمعت بين الظلال القوية والتموجات الساحرة وتخطّي مقاييس الجمال باختياراتك المقبلة.

تعكس اطلالات النجمات العالميات جاذبية مطلقة عند اطلالاتهن في اليوم السادس من مهرجان كان، ويتألقن برسمات المكياج المشرق والبارز بظلال جمالية ملفتة سيطرت على أغلبية اللوكات، فاستلهمي منهن أجدد اختياراتك الجريئة.

اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح

 

1 1 رئيسية اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح اطلالة Gigi Hadid بمكياج بني فاتح

تألقت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid في هذا اليوم بلوك جمالي ساحر وبرزت برسمات المكياج البني المتموج بتدرجات مات ومدموجة مع الظلال البيج خصوصاً أسفل الحواجب. فهذه الصيحات الجمالية لا تزول وغالباً ما تعتمدها جيجي حديد مع الألوان الترابية لتظليل عينيها بشكل ساحر.

للحصول على مكياج مماثل، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البني الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، وادمجيهما على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البيج قبل مدّه على حدود الجفون السفلى بخطوط مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة. كما طبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بأسلوبها بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه البني الفاتح بطريقة مسحوبة مع الكونتور الداكن والرفيع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

اطلالة Sara Sampaio بمكياج سموكي وأسود

اطلالة Sara Sampaio بمكياج سموكي وأسوداطلالة Sara Sampaio بمكياج سموكي وأسود

بدورها بدت Sara Sampaio في غاية الجاذبية والجمال برسمات المكياج السموكي المات المسحوب بأسلوب ملفت ومتموج مع الظلال السوداء على الجهة الداخلية للعينين، إضافة الى سحب خطوط الايلاينر العريضة على الجهة الخارجية للعينين مع تطبيق الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين.

طبقي بأسلوبها هذه الرسمة على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر تميزاً، وأكملي مكياجك بالحفاظ على حواجبك العريضة والداكنة، وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. الى جانب ذلك، لم تتخلى Sara Sampaio عن تسريحات شعر الويفي العريض والمنسدل مع الغرة الجانبية والطويلة لاستكمال جمال اطلالتها.

اطلالة Naomi Campbell بالايلاينر العريض

اطلالة Naomi Campbell بالايلاينر العريض الاسوداطلالة Naomi Campbell بالايلاينر العريض الاسود

ولا يمكن الا ان نثني على جمال Naomi Campbell في مهرجان كان 2023، متألقة برسمات الايلاينر العريضة السوداء المسحوبة مع الظلال البرونزية القوية الجريئة.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الفضي العريض على الجفون العليا للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً مع البلاشر البرونزي، والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة محددة لسحبة العينين.

نعومي كامبل حافظت ايضا على تسريحة الشعر المالس الطويل مع الغرة الامامية الطويلة بطريقة منسدلة على الجبين لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

اطلالة Jennifer Lawrence بالمكياج الأحمر

اطلالة Jennifer Lawrence بالمكياج الأحمر الفاتحاطلالة Jennifer Lawrence بالمكياج الأحمر الفاتح

بدورها تألقت Jennifer Lawrence بالمكياج الاحمر مع دمج الظلال الفاتحة بالتموجات البيج. فحرصت على سحب الظلال المشرقة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية. حافظي بأسلوبها على الظلال المشرقة مع تمرير اللون الاسود الكريمي داخل العينين وعند حدود الجفون العليا لتوسيع سحبة العينين. هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون الخضراء مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

واللافت في اطلالة Jennifer Lawrence اختيارها تسريحات شعر الخصل المالسة والمنسدلة على الاكتاف بطريقة طبيعية. وحافظت على الفرق الوسطي مع بطريقة لا تخف ملامحها المشرقة.

اطلالة Grace Elizabeth بمكياج برونزي لماع

اطلالة Grace Elizabeth بمكياج برونزي لماع- الصورة من حسابها على انستغراماطلالة Grace Elizabeth بمكياج برونزي لماع- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن الاطلالات الجمالية التي لفتت الأنظار في اليوم السادس من مهرجان كان صيحة المكياج البرونزي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب Grace Elizabeth. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الأسود الرفيع على حدود الجفون العليا للعينين مع جعل اللون البني مترابط على الجهة السفلى للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة البرونزية القوية واللماعة على جوانب الوجنتين، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى تمرير البلاشر المات على أعلى الوجنتين بطريقة محدّدة للملامح.

اطلالة Sabrina Elba بتسريحات الكعكة المنخفضة

اطلالة Sabrina Elba بتسريحات الكعكة المنخفضةاطلالة Sabrina Elba بتسريحات الكعكة المنخفضة

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Sabrina Elba بالظلال البنية الفاتحة التي برزت على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل الابيض العريض والمسحوب على الجفون السفلى للعينين. مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك البرونزية وطبّقي الخطوط السوداء على الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

كما سحرتنا Sabrina Elba بتسريحات شعرها المنخفضة والعصرية مع الكعكة الصغيرة التي تصل الى حدود الرقبة والغرة الامامية الطويلة المنسدلة على الجبين بأسلوب طبيعي وسهل التطبيق.

جينيفر لورانس تخطف الأنظار بلمسة غير مألوفة على إطلالتها في مهرجان كان

 

النجمة العالمية خطفت الأنظار في بداية فعاليات اليوم السادس من المهرجان، بإطلالة فضية جذابة وأنيقة حيث تألقت في فستان طويل انسدل مستقيمًا بشكل مريح حتى أسفل، مع أكتاف عريضة انسدلت لتغطي جزء من الذراعين، ورقبة مستديرة.

غجينيفر لورانس بفستان طويل انسدل مستقيمًا بشكل مريح حتى أسفل، مع أكتاف عريضة انسدلت لتغطي جزء من الذراعين، ورقبة مستديرة.

كما تألقت في إطلالة أخرى جذابة باللون الأحمر في منتصف اليوم، حيث ارتدت فستان طويل من ديور جاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل منفوشًا قليلًا حتى أسفل، مع فتحة صدر مربعة ومزينة ببعض الثنيات العريضة التي أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، مع حمالات رفيعة.

بجينيفر لورانس بفستان أحمر طويل من ديور جاء ضيقًا من الأعلى ثم انسدل منفوشًا قليلًا حتى أسفل، مع فتحة صدر مربعة ومزينة ببعض الثنيات العريضة

ونسقت جينيفر لورانس مع الفستان الطويل؛ وشاح طويل أيضًا التف حول يديها، كما كان لها لمسة غير مألوفة، باتت بسببها حديث الجمهور، فبدلا من ارتداء حذاء بكعب عال مناسب للحدث ولإطلالاتها الراقية، قررت جينيفر أن ترتدي صندل مسطح باللون الأسود، مناسب أكثر للإطلالات الكاجوال، فيما استعانت بمجوهرات ماسية بسيطة وفخمة في الوقت نفسه.

بجينيفر لورانس بدلا من ارتداء حذاء بكعب عال مناسب للحدث ولإطلالاتها الراقية، قررت أن ترتدي صندل مسطح باللون الأسود

نعومي كامبل وجيجي حديد تبهران الجميع بإطلالات ناعمة

نعومي كامبل واصلت اختياراتها الراقية خلال سادس أيام مهرجان كان 2023، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض الناعم، الذي جاء من الأعلى واسعًا قليلًا مع رقبة مزينة بالتطريزات الفضية البراقة، ونسقت أسفلها توب من التطريزات ليضفي لمسة جذابة على تلك الإطلالة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مجسمًا وطويلًا، مع فتحة ساق أمامية.

بنعومي كامبل بفستان باللون الأبيض الناعم، الذي جاء من الأعلى واسعًا قليلًا مع رقبة مزينة بالتطريزات الفضية البراقة

أما العارضة الشهيرة جيجي حديد فتألقت في فستان جذاب وبسيط باللون البيج، بصيحة الكب، حيث انسدل الفستان مجسمًا وطويلًا ومزين بطبقة قماش بارزة على جانبيه التي انسدل لتزين الفستان حتى أسفل، مع قصة الحورية التي انتهى بها تصميم الفستان، واختارت مجوهرات ماسية فخمة لتزين بها تلك الإطلالة البسيطة. 

غجيجي حديد تألقت في فستان جذاب وبسيط باللون البيج، بصيحة الكب، حيث انسدل الفستان مجسمًا وطويلًا ومزين بطبقة قماش بارزة على جانبيه التي انسدل لتزين الفستان حتى أسفل

الألوان المبهجة اختيار لافت للنجمات في سادس أيام مهرجان كان 2023

الألوان المبهجة كانت اختيارًا لافتًا لعدد من النجمات في سادس أيام مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ76، حيث اختارت النجمة العالمية ميشيل يوه، فستان باللون الأخضر، بقماش مجعد، انسدل مستقيما وبصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع الإطلالة وشاحًا طويلًا من نفس اللون والخامة وضعته على جسدها ليغطيه بالكامل، وينسدل طويلًا حتى أسفل، كما حرصت على ارتداء قفاز قصير باللون الأسود، ومجوهرات ضخمة يتخللها اللون الأسود كذلك.

بميشيل يوه بفستان باللون الأخضر، بقماش مجعد، انسدل مستقيما وبصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، ونسقت مع الإطلالة وشاح طويل من نفس اللون 

أما عارضة الأزياء وسيدة الأعمال لجين عضاضة، فقد أطلت بفستان من قطعتين باللون الأصفر المشرق، جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير، مع حمالات عريضة قليلًا، وتزين بالتطريزات البراقة والبارزة، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة منفوشة وطويلة باللون الأصفر، مزينة بالكرانيش في جميع أنحائها.

بلجين عضاضة أطلت بفستان من قطعتين باللون الأصفر المشرق، جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير، مع حمالات عريضة قليلًا

العارضة العالمية ليوني هان تألقت كذلك في إطلالة باللون الوردي، عبارة عن فستان طويل مزين بالترتر البراق وبصيحة الكب، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا وتزين بفتحات جانبية، زاد من جمالها وجود فيونكات صغيرة وجذابة. 

غليوني هان تألقت كذلك في إطلالة باللون الوردي، عبارة عن فستان طويل مزين بالترتر البراق وبصيحة الكب

أجمل إطلالات النجمات في اليوم السادس لمهرجان كان 2023 

النجمة ماريون كوتيار تألقت على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان كان السينمائي الدولي، بإطلالة عبارة عن بليزر قصير على شكل فستان باللون الرمادي، مع أكمام طويلة وتصميم واسع وأنيق، وياقة سوداء طويلة، وتزين الزي من الجانبين بجيبين ضخمين، وانتعلت ماريون صندل باللونين الأبيض والأسود.

بماريون كوتيار تألقت على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان كان السينمائي الدولي، بإطلالة عبارة عن بليزر قصير على شكل فستان باللون الرمادي

بينما الممثلة أليسيا فيكاندير فظهرت بفستان بإحدى درجات اللون النيود، الذي جاء مستقيمًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا ومريحًا مع حمالات رفيعة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات والنقشات الفضية التي زادت من جمال الإطلالة بالكامل.

بأليسيا فيكاندير ظهرت بفستان بإحدى درجات اللون النود، الذي جاء مستقيمًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا ومريحًا مع حمالات رفيعة

اطلالة Sarah Loinaz بفستان أزرق مع الشك

 

اطلالة Sarah Loinaz بفستان أزرق مع الشكاطلالة Sarah Loinaz بفستان أزرق مع الشك بتوقيع دار Rami Al Ali

تبرز اطلالة الجميلة Sarah Loinaz بموضة الفستان الأزرق الطويل الذي يبرز بقصة مريحة وملفتة مع التموجات الهندسية وتفاصيل الشك النافر على الجهة العليا للتصميم مع حبيبات الخرز الهندسية التي تغمر قصة الصدر والياقة العالية، اضافة الى التطريزات الفاخرة من الجهة الامامية.

فهذا التصميم أتى بتوقيع دار  Rami Al Aliونسّقتها مع موضة الاكمام الشفافة وتفاصيل الخرز المنسدل مع التول لاستكمال اطلالاتها الأنيقة. ولا تترددي بوضع على طريقتها الباند الرفيع على أعلى الخصر بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

اطلالة Sabrina Elba بفستان أبيض مع الكريستال

اطلالة Sabrina Elba بفستان أبيض مع الكريستالاطلالة Sabrina Elba بفستان أبيض مع الكريستال من توقيع دار Elie Saab

وسحرتنا اطلالة Sabrina Elba بموضة الفستان الابيض الراقية الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء. هذا التصميم الذي حمل توقيع دارElie Saab تميّز بموضة التول الشفافة والبارزة مع حبيبات الكريستال النافرة مع الشك، إضافة الى طبعات الاورغانزا الهندسية المتدرجة من الأسفل. كما أضفت التموجات البراقة مفاتن الجسم مع قصة الياقة العالية بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

اطلالة Leomie Anderson بفستان مونوكروم فاخر

اطلالة Leomie Anderson بفستان مونوكروم فاخراطلالة Leomie Anderson بفستان مونوكروم فاخر من توقيع دار Tony Ward

بدورها تخطّت اطلالة النجمة Leomie Anderson المألوف في اطلالاتها الفاخرة والجريئة على السجادة الحمراء. فاختارت موضة الفستان المونوكروم من توقيع دار Tony Ward مع الثنيات الهندسية المتدرجة على الخصر بطبقات الاقمشة النافرة مع التول الشفاف والكشكش البارز من الاسفل بأسلوب ملكي وملفت للنظر.

فاحصلي على لوك ملفت وتألقي بأسلوبها بالفستان الفاخر مع القصة الاقمشة الجامدة من الجهة العليا لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك المقبلة خلال السهرات.

اطلالة Diipa Büller-Kholsa بفستان بني متدرج

اطلالة Diipa Büller-Kholsa بفستان بني متدرجاطلالة Diipa Büller-Kholsa بفستان بني متدرج من توقيع دار Marmar Halim

أما الجميلة Diipa Büller-Khols فتألقت بموضة الفستان الطويل الساحر بتدرجات بنية وطبقات متدرجة من الاسفل على طول التصميم من توقيع دار Marmar Halim. فإذا أردت تنسيق هذا الفستان بأسلوب حيوي، مع قصة السترابلس الملفت التي تظهر الرقبة بطريقة ملفتة.

اطلالة Rafa Kalimann بفستان أحمر برغندي

اطلالة Rafa Kalimann بفستان أحمر برغندياطلالة Rafa Kalimann بفستان أحمر برغندي بتوقيع دار Nicolas Jebran

بدروها بدت اطلالة Rafa Kalimann في غاية الاناقة والفخامة خلال تمايلها في اليوم السادس من هذا المهرجان بموضة الفستان الأحمر البرغندي الفاخر بتوقيع دار Nicolas Jebran. واللافت في هذا التصميم تفاصيل الكروشيه النافرة من الجهة الامامية للفستان مع الزخرفات الهندسية المتداخلة والحبال، لتضفي أناقة ملفتة وساحرة على اختياراتها.

ولا يمكن الا أن نثني على تفاصيل الشراريب المتدرج مع الحبال الكثيفة المتدرجة على الجوانب بطريقة جريئة.

اطلالة نادين عبدالعزيز بفستان أبيض ملكي

اطلالة نادين عبدالعزيز بفستان أبيض ملكياطلالة نادين عبدالعزيز بفستان أبيض ملكي من توقيع دار Tony Ward

أما اطلالة نادين عبدالعزيز فأتت ملكية وخارجة عن المألوف مع اختيار موضة الفستان الأبيض الذي حمل توقيع دار Tony Ward. فهذا التصميم أتى مميزاً مع الشق الجانبي مع طبقات التول المتدرج من الجهة العليا للتصميم مع القماش الهندسي المعقود من الجنب. وأكملت أناقتها بموضة القفازات الطويلة البيضاء بأسلوب ملكي فاخر.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات