الكيلاني يتعهد بتقديم أفضل الخدمات لموظفي وأهالي مدينة عمان

تم نشره الإثنين 04 حزيران / يونيو 2012 09:25 مساءً
الكيلاني يتعهد بتقديم أفضل الخدمات لموظفي وأهالي مدينة عمان

 

المدينة نيوز - أكد رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى المهندس عبد الحليم الكيلاني خلال الأجتماع الذي إنعقد الأمس في مبنى أمانة عمان والذي إلتقى فيه أعضاء لجنة أمانة عمان والمدراء التنفيذيين ومدراء المناطق والدوائر المعنية ومدراء البيئة ضرورة تواصل كوادر الأمانة مع مع أهالي مدينة عمان والوقوف والإستماع إلى متطلبات المواطنين بما ينعكس ذلك على إيصال الخدمات للمواطنين وبصورة أفضل وليتم الوصول إلى مدينة عصرية متكاملة.

وخلال هذا اللقاء الذي حضر به أيضاً مدير مدينة عمان المهندس هيثم الجوينات وقد أصر الكيلاني أنه وبالرغم من التحديات التي تواجهها أمانة عمان وذلك لشح الموارد وتفاقم المديونية عليها فإنه وبالرغم من ذلك يجب إيصال جميع الخدمات البيئية والصحية واللوائية والبيئية وبأكمل وجه.
كما كشف الكيلاني عن وجود تقصير في مجريات العمل وتراجع في الخدمات واداء المؤسسة ، مؤكدا انه «لن يقبل باي تقاعس في الاداء».


كما اقر الكيلاني بـ « وجود ترهل» إداري في « الأمانة» ، مشيرا إلى أنه « سيعمل على تشغيل الموظفين كل في تخصصه ومدى الإستفادة منه».


وشدد على أن المرحلة المقبلة لن يكون فيها أي إقصاء أو تهميش لأي موظف مشيرا إلى أن « المرحلة المقبلة ستكون تشاركية وتكاملية بين جميع أوصال الامانة» لخدمة العمانيين .

وأكد الكيلاني على التواصل مع وسائل الاعلام بشفافية وتشاركية مؤكدا على اهمية الإعلام كشريك ومراقب لتطوير الأداء وتحقيق الإنجاز.

وشدد الكيلاني على ان نظافة مدينة عمان هي خط احمر لا يمكن التهاون معه وان الامانة تقف على مسافة واحدة من جميع مناطقها في الخدمات التي تقدمها خاصة فيما يتعلق بقطاع البيئة والنظافة.

وأكد اهمية تفعيل وتكثيف العمل البيئي المسائي خاصة في المناطق التجارية النشطة.

 

وقد أوعز الكيلاني لسكرتيره الخاص الدبوبي بتخصيص فترة محددة من كل شهر وذلك لإستقبال والتواصل مع موظفي وأهالي مدينة عمان وذلك ومن خلال سياسة الباب المفتوح التي يتخذها الكيلاني .

وقد شكل الكيلاني لجان من أجل تخفيض نفقات صرف السيارات ومحروقاتها وذلك من خلال شطب 55 سيارة تعمل في دوائر أمانة عمان وبين الكيلاني بأن القرارات شملت سحب 15 مركبة من مستشاري رئيس لجنة الامانة ، و14 مركبة من المفتشين ، و24 مركبة متنوعة من مختلف الدوائر ومركبات أخرى.

وقد أوعز الكيلاني للجان المظالم التي تم تشكيلها بضرورة الإسراع والخروج بقرارات عادلة تنصيف جميع العاملين بأمانة عمان وكذلك لجان التحويل من نظام المياومة إلى نظام المقطوع وفضلاً عن تحويل المسميات الوظيفية بما يحقق الشفافية بين الموظفين .


وقد وعد الكيلاني بتنفيذ جمله من مطالب موظفي أمانة عمان وعلى رأسها صرف علاوة جديدة مهنية للعمال بجميع مهامهم وإقرار هيكلة موظفي أمانة عمان وبصورة سريعة .


وقد أمر الكيلاني أيضاً بالإسراع بعدد من المشاريع وأعمال فتوحات شارع الامير طلال بن محمد الـرابط بين منطقة الجبيهة وابو نصير والذي يتقاطع مع شارعي الاردن وياجوز ويتصل بشارع عاكف الفايز الموصل الى جسر الجامعة الاردنية وكذلك إستكمال أعمال فتوحات شارع الامير حسين بن عبدالله الثاني من شارع الامير هاشم حتى دوار القيسية وكذلك تنفيذ أعمال صيانة وتعبيد شاملة لمختلف شوارع العاصمة عمان .

وشدد الكيلاني على أن ثقتنا بأهالي وموظفي عمان عالية ,,,فرئيس لجنة أمانة عمان رجلاً وبقدر المسؤولية ,,,,, فقد عمل على إزالة حميع التشوهات بين أصحاب العلاقة وبين إدارة أمانة عمان ,,,,ولا ننسى وبأنه مشكوراً قد حقق وفراً مالياً لخزينة الأمانة تقدير بــــ 15 مليون دينار أردني,,,,, وقد أستثمر هذه المبالغ بصرف زيادة لموظفي أمانة عمان مقدارها 20 دينار أردني وبأثر رجعي وبقيمة 100 دينار أردني والتي تعني للكثيرين مبلغا مالياً يستعان به على الظروف المعيشيةالصعبة,,,, وفضلاً عن إستمرارية فتوحات وتعبيد الشوارع الموجودة في عاصمتنا الحبيبية وكذلك إنشاء حدائق جديدة في عدة مناطق في عمان.

ووجه الكيلاني المدراء وأصحاب العلاقة إلى متابعة القضايا التي يطرحها أهالي مدينة عمان بما ينعكس للوصول إلى مدينة عصرية حديثة.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات