الفتاة التي قتلها خطيبها في دير علا " عذراء "

تم نشره الأحد 23rd آذار / مارس 2014 02:59 مساءً
الفتاة التي قتلها خطيبها في دير علا " عذراء "
شاب يطلق النار على خطيبته

المدينة نيوز - خاص - : حصلت المدينة نيوز على تفاصيل من محضر التحقيق حول مقتل إحدى الفتيات في دير علا على يد خطيبها وهو الخبر نشرته المدينة نيوز السبت .

فقد تبين بأن الفتاة التي كان يشك خطيبها بها لم ترتكب أي فعل مسيء مما دفع إلى خطبتها رسمياً بعد تحققه من ذلك عقب شكه الطويل بها .

وقالت التفاصيل أيضاً انه وبعد خطبتها وخلال جدال وقع بينهما اثناء الخطبة حول نفس الموضوع أطلق عليها الرصاص وأرداها قتيلة .

وفي التفاصيل أن خطيب الفتاة وهو ابن عمها كان يراقبها لشكه بعلاقة تربطها بأحدهم وبعد أن وضعت تحت الفحص الطبي تبين أنها عذراء مما جعله يعجب بها ويخطبها وينهي من عقله أي تفكير ضدها ، غير أنه وفي يوم الجريمة التي وقعت وقع جدال بينها وبينه عن نفس الشاب المشكوك فيه ويبدو أن الحوار وسخونته أفقدته اتزانه فقام بإطلاق الرصاص على خطيبته ابنة عمه  .

ولدى فحص الفتاة مرة أخرى بعد موتها من قبل الطبيب الشرعي تبين انها عذراء .



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)