إمرأة تواجه زوجها بالخيانة بلوحة إعلانية ضخمة في طريقه إلى العمل

تم نشره الخميس 10 كانون الأوّل / ديسمبر 2015 10:55 صباحاً
إمرأة تواجه زوجها بالخيانة بلوحة إعلانية ضخمة في طريقه إلى العمل
صورة اللوحة

المدينة نيوز:- انتشرت أفكار اللافتات الإعلانية الشخصية في الشوارع والتي تكون لمصلحة أشخاص عاديين يعبرون عن حبهم لشريك الحياة، وتكون معظمها للمطالبة بالصفح عن خطأ ارتكب في حق الآخر، أو بعضها يكون من جانب رجال لطرح أسئلة مصيرية على النصف الآخر وهو سؤالهم للموافقة على الزواج منهم.

ولكن هناك لافتة إعلانية جديدة من نوعها ظهرت في بريطانيا، فقد احتوت على رسالة من سيدة تدعى ليزا لزوجها تعلمه فيها أنها على دراية بخيانته لها وتؤنبه أمام الجميع وتعلن رحيلها عنه.

وكانت اللافتة الإعلانية بالقرب من طريق رئيسي سريع في مدينة شيفيلد شمال بريطانيا، طبقاً لموقع CNN، وقالت السيدة نصاً في إعلانها:

"إلى زوجي الخائن بول، أنتما تستحقان بعضكما البعض، لذا عندما تعود للمنزل لن تجدني، واخيراً استمتع برحلتك إلى العمل".

يبلغ ارتفاع اللافتة الإعلانية الخاصة بهذه السيدة مترين ونصف، أما عرضها فيبلغ أكثر من خمسة أمتار، وكانت اللوحة معلقة خلال ساعات الازدحام القصوى على الطريق السريع بين الساعة السادسة حتى الساعة التاسعة صباح أحد أيام العمل الخاصة بزوجها حتى يراها على الطريق.

ويقول مارك كاتيرال، صاحب شركة الإعلانات التي جهزت اللافتة الإعلانية لليزا، إن المرأة طلبت اللوحة الإعلانية بهذا الشكل وأنها دفعت611 دولاراً في المقابل، واختارت هذا الطريق لأنه يعد الأكثر ازدحاماً في مدينة شيفيلد، فمعظم الراكبين يتوجهون إلى منطقة منتصف المدينة من خلاله ومنهم زوجها.

هل يرد الزوج "بول" على مثل هذا الإعلان ويحاول الدفاع عن نفسه بهذا الشكل وعلى نفس الطريق؟ أم ستكون هذه اللافتة بداية لنوع جديد من الإعلانات الشخصية التي تنهي العلاقات بشكل علني أمام الجميع؟



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)