كويتي يضرب زوجته وأنسباءه بسبب وجبة عشاء!

تم نشره الثلاثاء 15 كانون الأوّل / ديسمبر 2015 10:48 صباحاً
كويتي يضرب زوجته وأنسباءه بسبب وجبة عشاء!
ارشيفية - وجبة طعام

المدينة نيوز:- أشبع مواطن زوجته ووالدها وشقيقيها ضربا جراء خلاف حصل بينه وبينهم بسبب وجبة عشاء ورفضه التدخل في حياته الخاصة.

ما حصل ان الزوجة كانت هاتفت زوجها وطلبت اليه احضار عشاء معه لانها لم تستطع تجهيز الطعام فأبدى موافقته وعندما عاد إلى المسكن فوجئت بأنه أحضر الطعام لنفسه وأولاده فقط فسألته عن سبب اغفالها لم يجب، فارتدت ملابسها وخرجت لشراء وجبة، وعندما عادت أخذ الزوج العشاء والقاه في القمامة وانهال عليها ضربا فما كان منها إلا أن استنجدت بوالدها والذي حضر إلى مسكن ابنته برفقة ابنيه.

وحصلت بينهم وبين نسيبهم مشادة تطورت إلى الضرب، وتمكن نسيبهم من الاعتداء عليهم محدثا بهم اصابات بليغة واستطاعوا الهرب من قبضته وتوجهوا إلى مخفر منطقة الرميثية وسجلوا ضده قضية اعتداء بالضرب.

وذكر مصد أمني ان «رجال الأمن استدعوا المتهم فأبلغهم بأنه لا يقبل ان يتدخل احد في حياته الخاصة وتقرر احتجازه على ذمة التحقيق في القضية المسجلة بحقه».



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)