مبادرة "همة بتحيي امة" تعقد فعالية "نور المعرفة"

تم نشره السبت 23rd كانون الثّاني / يناير 2016 06:17 مساءً
مبادرة "همة بتحيي امة" تعقد فعالية "نور المعرفة"

المدينة نيوز  - :  عقدت مبادرة "همة بتحيي امة" اليوم السبت الفعالية الخامسة لها تحت عنوان "نور المعرفة" والمتضمنة اصطحاب عدد من الايتام في جولة تعريفية على احد المصانع الغذائية لمعرفة طبيعة المواد التي يستهلكونها.

وقالت منظمة المبادرة رنين القبلاني ان انطلاقة مبادرة همة بتحيي امة جاءت من الشعار الذي اطلقته جلالة الملكة رانيا العبدالله - اهل الهمة - لتكون هدفا لتكاثف الهمم ونشر الخير ومساعدة المحتاج ورعاية اليتيم من خلال توحيد همم الشباب وتعزيز التعاون بين فئاتهم المختلفة.

وبينت ان النشاط الذي عقد اليوم السبت تضمن مشاركة عدد من الشباب الجامعين وفئة من الموظفين والعاملين في القطاع الخاص في تنظيم رحلة لايتام جمعية منطقة جبل النظيف من شتى الاعمار لمصنع شعراوي للصناعات الغذائية وتعريفهم بكيفية انتاج المواد الغذائية ومحتوياتها المتنوعة .

واكد علي الصوفي وهو احد القائمين على النشاط مكانة العمل التطوعي في نفوس القائمين على المبادرة والذي دفعهم للارتقاء اكثر بانشطة المبادرة لتشمل شرائح اوسع، ولترسم الفرحة على وجوه الاطفال مما له اسهام في شعورهم بالانجاز وامدادهم بالهمة والعزيمة للمواصلة في كافة مناطق المملكة .

يشار الى ان مبادرة "همة بتحيي امة" احد المبادرات الشبابية التي انطلقت منذ اواخر العام 2014 بايد شبابية وبدعم ذاتي للاسهام في تطبيق مفهوم العمل التطوعي والانساني بصورة اوضح واشمل، لتجسيد الشعار الذي اطلقته جلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله - اهل الهمة - قولا وفعلا في نفوس الشباب المبادر. (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى