ميدو: أصاحب غير العذراء.. لكن لا أتزوجها!

تم نشره الجمعة 09 كانون الأوّل / ديسمبر 2016 11:23 صباحاً
ميدو: أصاحب غير العذراء.. لكن لا أتزوجها!
أحمد حسام ميدو

المدينة نيوز:- وصف اللاعب السابق أحمد حسام “ميدو”الذي حل ضيفاً على حلقة جديدة من برنامج (فحص شامل) مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة (الحياة)، نفسه أنه كتاب مفتوح و”قليل الأدب” على تويتر وقت “قلة الادب”.

قال ميدو أن اسمه بالكامل أحمد حسام حسين عبد الحميد الشهير “بميدو” و عمره ثلاثه وثلاثين عاماً. و أجاب عن سؤال الحلقه المعتاد حول آخر مرة قام بعمل فحص شامل بأنه دائماً “مهتم بصحته”، ويقوم بكشف دوري كل 6 أشهور من أجل الاطمئنان.

أضاف أنه سليم تمام ولا يعاني من أي مرض واعترف أن وزنه ازداد بعد اعتزال كورة القدم خمسة وثلاثين كغ.

حكي ميدو انه استيقظ يوماً ليقرر حتى دون أن يستشير أقرب الناس أن يعتزل الملاعب نهائياً ويتجه إلى الـ Media والتدريب.

أضاف أنه عندما كان صغيراً كان دائماً يحكم عقله لكن مع الخبرات وتقدم العمر بدأ ان يصنع توازن بين قلبه وعقله.

ميدو قال عن صالح سليم أنه أسطورة لن ولم تتكرر، مضيفاً: “هو انجح رجل في تاريخ الكورة من وجهه نظري لانه كان يحقق مصالحه الشخصية ومصالح المكان الاهلي” وفق الجرس.

وتحدث ميدو عن المرغني قائلاً انه ظلم بسبب آرائة السياسية وحماسه وانتمائه الزائد للوطن. وتمنى أن يجد مرغني نادياً ينضم له قائلاً انه من الصعب عودته لنادي (وادي دجلة) مرة أخرى.

تحدث ميدو عن زواجة المبكر من زوجتة يسرا قائلاً: “تزوجت عن عمر 18 عاماً وكان افضل قرار اتخذته في حياتي لانه كان عندي يقين أنها شريكة حياتى بنفس الموصفات التي تمنيتها. لو تحجبت زوجتي هزعل جداً رغم أن أختي ووالدتي محجبتين. الحجاب فرض لكن هناك أساسيات أخرى أهم كالاخلاق والاحترام، وهناك من تتحجب لأسباب أخرى كأن يكون شعرها مجعد”.

نصح ميدو الفتيات أن يتزوجن من الرجل الذي له تجارب سابقه لانة مع العمر يهدأ ام الرجل الهادىء الذي لا يمر بتجارب يحدث له مراهقة متأخرة.

ورداً على سؤال راغدة شلهوب “هل حازم إمام يمكن أن يدرب”، قال: “التدريب ليس الافضل لنجم كحازم امام فهو اداري اكثر من انه مدرب والتدريب سيدخله بمشاكل كثيرة. يمكن لحازم ان يصبح رئيس نادي الزمالك أو رئيس إتحاد الكرة”.

عن أقرب شخص إلى قلبه في المجال الرياضي قال: “حازم إمام وحسام غالي. أصدقائي في الحياه لا يتعدون الـ 6 اشخاص”.

قال ميدو أن 90% من الرجال خائنين وأن المرأه قلبها لا يسع سوى رجلاً واحداً وتركيبتها الفسيولوجية لا تسمح لها بالخيانة. ووصف ميدو الرجل متعدد العلاقات بالغبي لأن المرأة لديها حاسة سادسة تعرف بها الخيانة.

وصف الرجل الذي يفكر بالزواج من أخرى بانه مجنون ويحتاج الى طبيب نفسي، واعترف ميدو لشلهوب بأنه من المستحيل أن يتزوج امرأه لديها ماض، لكن إذا كانت مطلقة لا بأس وملكة بلجيكا استثناء.

وأضاف ميدو: “ممكن اتعرف او اصاحب واحدة غير عذراء لكن زواج لا!!” . كشف ميدو عن استثماراته في العقارات وأن لدية سلسله مطاعم وكافيهات لكنه وصف نفسه بأنه ليس رجل أعمال لكنه يدير بشكل مصغر.

وصف ميدو التوأمين حسام وإبراهيم حسن بنموذج الإصرار والعزيمة، و حسن شحاتة بأنه أفضل مدرب، متفوقا علي حسام البدري ومحمد حلمي ومختار مختار وطلعت يوسف وهاني رمزي وطارق العشري.ط

وقال ميدو أنه من المستحيل أن ينضم لإدارة نادي الأهلي وأن انتمائه الكلي لنادي الزمالك، وأضاف: كريم حسن شحاتة لايصلح مذيعا لكنه مقدم برام يطور من نفسة يوماً وراء يوم”.

تحدث ميدو عن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قائلاً أنه لا توجد علاقه بينهما لكن إذا رأه في أي مكان سيتحدث معه.

وصف ميدو مرتضى بالذكي الذي يأخذ حق نادي الزمالك، وأنه أدخل “فلوس” للنادي، وأنه شخصية قيادية.

 

أحمد حسام ميدو وراغدة شلهوب في الكواليسأحمد حسام ميدو برفقة الإعلامية راغدة شلهوب

وقال ميدو أنه يكتب الآن مذكراته التي تتناول الكثير من الأسرار أو “البلاوي” عن الرياضة، معتبراً ان الكتاب سيكون درساً للأجيال القادمة لكيفية إتخاذ القرارات.

وأضاف أنه سيكون من أفضل الكتب السيرة الذاتية في التاريخ لأنه “صريح جداً”.

وجه ميدو رساله شكر للشعب القطري واستقبالهم له. وقال ميدو عن (Beinsports) أنها من أفضل القنوات الرياضية في العالم وأنه فخور أنه جزء من القناة، مضيفاً إلى أنها تمتلك حقوق البث في أمريكا وأوروبا واستراليا وإفريقيا وأن أي شخص يتحدث عنها بالباطل فالسبب أنه عجز عن الحصول علي مكان بها.

ميدو وصف حازم إمام بالامبراطور وشيكابالا بالفنان ، ومدحت شلبي برجل كل العصور، وعلاء صادق “شنب”، وحسين عبد ربة “القيصر” ورياض محرز “نجم” وأحمد مرتضى “طيب”.

اعتبر ميدو أن نادي الزمالك خسر فريرا لانة حقق معهم العديد من البطولات. وفي نهاية الحلقة ووصف الطبيب النفساني دكتور هشام بحري”ميدو” بأنه الدبلوماسي الصريح.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات