وزير النقل التركي يزور "البداد للطيران".. ويشيد بمستوى خدماتها

تم نشره الثلاثاء 11 تمّوز / يوليو 2017 12:08 صباحاً
وزير النقل التركي يزور "البداد للطيران".. ويشيد بمستوى خدماتها
جانب من الزيارة - المدينة نيوز

د.فطين البداد: بيئة العمل الآمنة والكفاءات الوطنية تشجع الإستثمار في الأردن

 

المدينة نيوز - : زار وزير النقل والاتصالات والملاحة البحرية التركي السيد أحمد أرسلان، شركة البداد للطيران، أحدى شركات التابعة للبداد القابضة، المجموعة الرائدة في عدد من الصناعات والاستثمارات في الوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك في مقرها الكائن في مطار العقبة الدولي، حيث كان في استقباله المدير العام للشركة المهندس وليد أبو شتال وأعضاء مجلس الإدارة.

وقام معالي الوزير أرسلان يرافقه السفير التركي في الأردن السيد مراد كاراغوز والمستشارة الإقتصادية في السفارة، بجولة ميدانية على مرافق الشركة، أطلع خلالها على طبيعة أعمالها والخدمات التي تقدمها، وخبرات ورشاتها الفنية.

واستمع معاليه إلى شرح واف من المدير العام للبداد للطيران عن تأسيس الشركة والمشاريع التي تقوم بتنفيذها، وفي مقدمتها أعمال الصيانة الحالية التي تتم على طائرات الشحن الكبيرة، كما تعرّف معاليه على طبيعة التوجهات المستقبلية لتطوير الأعمال في البداد للطيران، والتي ستشمل تقديم الصيانة لطائرات البوينغ والايرباص.

وأبدى وزير الطيران التركي إعجابه بمستوى وإمكانيات مركز البداد لصيانة الطائرات الذي يضاهي بخدماته وبنيته التحتية مراكز صيانة الطائرات العالمية، مؤكداً رغبة بلاده في الاستفادة من الخبرات المتميزة فيه، ودعمها للشراكة الاستراتيجية التي ستجمع "البداد للطيران" مع شركة Turkish Technic التركية.

وتعليقاً على زيارة الوزير التركي والوفد المرافق لمقر  البداد للطيران، أكد الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة البداد القابضة أن بيئة العمل الآمنة للإستثمار في الأردن وتوفر الكفاءات الوطنية في مجال صيانة الطائرات تعد من أهم ما يميز الإستثمار في مجالات الطيران المختلفة بالأردن.

وأشار د. فطين البداد إلى أن  "البداد للطيران" تتجه نحو إنشاء شراكة إستراتيجية مع شركة" Turkish Technic "التي تعد من أكبر مراكز صيانة الطائرات في العالم، مبيناً أن العمل جار للوصول إلى صيغة نهائية للشراكة بعد أن أجرى فريقا الشركتين عدة اجتماعات في هذا الخصوص.

ولفت د. فطين إلى مشروع الشراكة الاستراتيجية، يحظى باهتمام سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة حيث ستدعم الشراكة مع البداد للطيران إعادة تفعيل خطوط الطيران لشركة Turkish Airlines من العقبة إلى المطارات التركية.

وجدد د. فطين تعهد البداد القابضة ممثلة بالبداد للطيران باستمرار العمل على تطوير مشاريعها وإرساء بيئة عمل جاذبة لجلب الاستثمارات الأجنبية في مجال الطيران إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة.

يذكر أن زيارة وزير النقل والاتصالات والملاحة البحرية التركي والوفد المرافق إلى مقر "البداد للطيران" تأتي ضمن زيارة رسمية إلى العاصمة الأردنية عمان استمرت يومين، التقى خلالها رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ووزير النقل جميل مجاهد، قبل أن يتوجه إلى مدينة العقبة لزيارة مقر البداد للطيران.

حول مجموعة شركات البداد

 انطلقت مجموعة البداد في العام 1971  من فرعها الأول في أبوظبي على يد المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، لتشكل فيما بعد النواة التي نمت منها البداد كابيتال بشركاتها المختلفة، وتكون المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.

 

وتشهد المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال مرحلة تطوير شاملة مستمرة باعتماد  أحدث نظم حلول "التخطيط لموارد المؤسسات"، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً، ويعزز مكانتها بوصفها كياناً اقتصادياً يحتذى به يجمع بالحلول الصناعية التي يقدمها "العالم تحت سقف واحد".

 

تمكنت مجموعة شركات البداد عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

 صور من الزيارة

د.فطين البداد 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات