جامعة الزيتونة تحضر لاستضافة مقر الاتحاد الرياضي الجامعي

تم نشره الأحد 13 آب / أغسطس 2017 06:58 مساءً
جامعة الزيتونة تحضر لاستضافة مقر الاتحاد الرياضي الجامعي
جامعة الزيتونة

المدينة نيوز :- تستعد جامعة الزيتونة الأردنية للاحتفال باستضافة الاتحاد الرياضي الجامعي، وسيكون مقره في الجامعة للعامين المقبلين.

وقال رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات خلال رعايته نهائي خماسيات كرة كليات الجامعة التي جرت في صالة الجامعة، ان الاتحاد سيعمل على برمجة الاجندة والأنشطة الرياضية الجامعية بما لا يتعارض مع انشطة بقية الاتحادات الرياضية، وذلك لتستفيد الجامعات من مسألة التفوق الرياضي لطلبتها.

وأضاف ان الهيئة الادارية للاتحاد ستدرس في الاجتماعات المقبلة امكانية اقامة دورة اولمبية للجامعات الاردنية، تتضمن مختلف الالعاب الرياضية بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الاردنية،الى جانب الدورة الشتوية التي ينظمها الاتحاد سنويا في العقبة خلال شهر كانون الثاني ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

واشار عبيدات الى انه سيعمل مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة واللجنة الفنية في الاتحاد الرياضي الجامعي وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية ومركز اعداد القادة لاقامة دورات في التحكيم والتدريب لكافة العالمين في النشاط الرياضي الجامعي، لتحسين الخبرات التدريبية، والذي ينعكس ايجابا على الطلبة وصقل مواهبهم ومهارات الاتصال لديهم، ويساهم بتعزيز النشاط اللامنهجي للحد من العنف الطلابي.

وفي ختام البطولة قام الدكتور عبيدات بتسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق كلية الحقوق بعد فوزه في النهائي كلية العلوم بهدف واحد مقابل لا شيء.

--(بترا)