استحداث ناد جديد بالجامعة الهاشمية باسم " القيادة الواعدة "

تم نشره الإثنين 14 آب / أغسطس 2017 03:13 مساءً
استحداث ناد جديد بالجامعة الهاشمية باسم " القيادة الواعدة "
الجامعة الهاشمية

المدينة نيوز:-قرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية استحداث ناد جديد باسم (نادي القيادة الواعدة)، لينضم إلى باقي الأندية الطلابية والتي أصبحت الآن (26) نادياً طلابيا في دائرة الهيئات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة، ان هذا القرار يأتي سعياً من الجامعة لاحتضان المواهب، وغرس مبدأ الانخراط في الاعمال التطوعية وممارسة الأنشطة اللامنهجية، وتفعيل ثقافة الطلبة، وتوسيع مداركهم لتحصيل المعارف، ومنحهم الفرصة لمزاولة الأنشطة المتوافقة مع ميولهم ومواهبهم, والتي بدورها تكسبهم العديد من المهارات المتنوعة، والقيم الإيجابية السليمة في ضوء أنظمة الجامعة ولوائحها.

وبين مدير الهيئات الطلابية مالك المومني أن للأندية الطلابية دور هام في صقل موهبة الطالب وتوجيهها بالشكل الصحيح ، مشيراً إلى أن الهدف من إقامتها هو العمل على إخراج الموهبة بأفضل شكل بحيث يكون للطالب بعد تخرجه من الجامعة موهبة مصقولة بالخبرة والكفاءة لخوض غمار العمل فيها مستقبلاً.

يذكر ان الجامعة قد استحدثت ثلاثة أندية جديدة خلال الفترة الماضية وهي : نادي المحتوى العربي عبر الانترنت، ونادي قوافي الشعر، ونادي القيادة الواعدة.



مواضيع ساخنة اخرى