الى وزير الصحة

تم نشره الإثنين 30 تشرين الأوّل / أكتوبر 2017 04:49 مساءً

وصلتنا هذه الشكوى نضعها على مكتب وزير الصحة :

انا بالحقيقة لا اعرف هذه الشكوى ، هل منالمفروض ان توجه للتأمين الصحي ؟! او الى وزارة المالية ؟ لا اعرف بالضبط ،وهي شكوى متعلقة بخصوص نسبة العشرين بالمئة التي تدفع للمستفى الحكومي بعد ان يقوم الموظف او الموظفة باجراء عملية جراحية مااوعندما يذهب للتطبيب العادي ؟ ولا اعرف ما مغزى هذه النسبة وموظف الحكومة يدفع اصلا تامين صحي يخصم من راتبه الشهري !!كما اني لا افهم ما مغزى ان يتم خصم جزء او كل من مكافاته وحوافزه 

بعد ان يعود الى عمله حسب حالته؟ وهلا لانسان عندما يدفع كل هذه المبالغ ويتكلف عناء مصاريف هائلة اثناء عمليته سواء اكان ذلك مصاريف استقبال الاقارب والجيران والاحباب ، اومصاريف المواصلات والمحروقات سواء كان يمتلك او لا يمتلك سيارة ومصاريف كثيرة مضاعفة كالمثل الذي يقول " فوقحقولقو " يعني يعود الانسان لعمله ويجد جزء من حوافزه قدذهب ايضا وهو مازال منهك ، لا افهم ماعلاقتة المكافات والحوافز بالخصم وهل هواصلا من 

قرر لنفسه اجازة اماللجان المختصة ؟!!!!!!!!

مواطن



مواضيع ساخنة اخرى
"الوزراء" يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً "الوزراء" يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً
بالصور والاسماء : مصرع عائلة اختناقا بغاز مدفأة في الكرك بالصور والاسماء : مصرع عائلة اختناقا بغاز مدفأة في الكرك
الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن" الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن"
6 وفيات اختناقا بغاز المدفأة في الكرك 6 وفيات اختناقا بغاز المدفأة في الكرك
بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية
الدفاع المدني يحذر من المنخفض الجوي الدفاع المدني يحذر من المنخفض الجوي
الوزني يعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" و55 فرصة استثمارية الوزني يعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" و55 فرصة استثمارية
توق : الجامعات الطبية ستستقطب 3 - 4 آلاف طالب في 5 سنوات توق : الجامعات الطبية ستستقطب 3 - 4 آلاف طالب في 5 سنوات
بسبب كورونا .. الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو بسبب كورونا .. الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو
الاردن خامس عربيا في الفساد الاردن خامس عربيا في الفساد
الزرقاء : العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله الزرقاء : العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله
موجة صقيع تجتاح المملكة الأسبوع المقبل موجة صقيع تجتاح المملكة الأسبوع المقبل
الأرصاد تنشر كميات الأمطار التي هطلت حتى الأن الأرصاد تنشر كميات الأمطار التي هطلت حتى الأن
الأردن : تراجع عدد زواج القاصرات الأردن : تراجع عدد زواج القاصرات
مصدر أردني : ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2" مصدر أردني : ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2"
بالصور : شاهدوا انجماد وصقيع جبل مبرك في لواء البتراء بالصور : شاهدوا انجماد وصقيع جبل مبرك في لواء البتراء