"شابات المنشية" يكرم الفائزين بنهائي دوري السلام لليافعين

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 12:24 مساءً
"شابات المنشية" يكرم الفائزين بنهائي دوري السلام لليافعين
كرة قدم

المدينة نيوز:- كرم مركز شابات المنشية الفائزين بالمباراة النهائية لدوري السلام لليافعين(اردنيين وسوريين)، وذلك ضمن مشروع (بناء السلام)، المقام بالتعاون مع الجمعية الأردنية للإحداث والأيتام والمنظمة الدولية للقيم الإنسانية.

وقالت رئيسة الجمعية الأردنية لرعاية الأحداث والأيتام مفيدة الزواهرة، في حفل بالمناسبة اليوم، إن المشروع يعمل على زيادة التعاون والتعارف في ملعب الكرة، حيث تم انشاء سبعة فرق تستخدم مهارات بناء السلام التي عملت المنظمة على توفيرها من خلال محاضرات لمساعدتهم في حل اي صراع قد يواجهونه في الملعب او خارجه.

وقال مدير المشروع في المنظمة الدولية للقيم الإنسانية كريستيان مته، إن المشروع يهدف الى تخليص المشاركين من التوتر واشاعة الوفاق بينهم، ونشره في محيطهم، لافتا الى ان المشروع ياتي ضمن سبعة مشاريع الأردن تقوم على دمج اليافعين من الاردنيين والسوريين معا لزيادة روح التعاون والالفة.

واشار رئيس نادي المنشية ابراهيم موسى شديفات، الى اهمية تواجد مقومات العمل الرياضي من انشاء مجمعات رياضية في المجتمع المحلي وتغطية حاجات المواطنين لها مثمنا جهود القائمين والداعمين للمشروع.

وأكد رئيس بلدية المنشية المهندس عبد الله شديفات، ضرورة تفعيل دور الشباب في بناء المستقبل، الذي تتحقق فيه القيم الإنسانية وتنمية معارفهم ومهاراتهم وقدراتهم والفرص امامهم لتلبية احتياجاتهم واحتياجات المجتمع.

واشارت رئيسة المركز رنا شديفات الى تعاون المركز مع مختلف مؤسسات المجتمع في سبيل اشراك الشباب في الفعاليات والانشطة التي تعمل على تمكينهم للقيام بالدور المنوط بهم.

وفي نهاية الحفل الذي حضرة أعضاء مجلس بلدي المنشية، وأعضاء مجلس اللامركزية، ووجهاء وجمع غفير من الناس والفرق المشاركة بدوري السلام وزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين.بترا



مواضيع ساخنة اخرى