القضاة: برامج معهد الإدارة تهدف لتطوير قدرات العاملين بالقطاعين العام والخاص

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 09:40 مساءً
القضاة: برامج معهد الإدارة تهدف لتطوير قدرات العاملين بالقطاعين العام والخاص
شعار معهد الادارة العامة

المدينة نيوز :- أكد مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالله القضاه أهمية الدور الذي يؤديه المعهد من خلال برامجه التدريبية والتي تهدف الى تطوير قدرات العاملين في القطاعين العام والخاص ونشر المعرفة والوعي بما ينسجم مع احتياجات عصر التنمية الشاملة والذي لا يتم بعيدا عن تدريب وتأهيل الموارد البشرية.

ولفت خلال لقائه في قاعة اجتماعات المعهد اليوم الاثنين رئيس جمعية البيئة الاردنية وعدد من اعضاء الهيئة الادارية والكادر الوظيفي في الجمعية، اليات التعاون في مجال التدريب والدورات المشتركة في مختلف المجالات البيئية والاعلامية والتأهيلية.

ولفت الى اهمية نقل دور المعهد من التدريب التقليدي للتدريب التأهيلي ليتلاءم مع متطلبات المرحلة واحتياجات المؤسسات.

ودعا المؤسسات المختلفة الى العمل بشكل تشاركي مع المعهد لتطوير مؤسسات الدولة المختلفة من خلال تنمية قدرات العاملين لديهم من البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد وفقا للمقاييس العالمية.

وبين ان المعهد عمل على اعداد فريق خاص لوضع البرامج التدريبية ووضع خطه تدريبية ملائمة لكل خطة.

وبين ان المعهد يفتح الباب على مصراعيه للجميع من الخبرات والكفاءات العاملة في الحكومة والقطاع الخاص والجامعات للمشاركة والتعاون وتبادل الخبرات.

من جهته استعرض المدير التنفيذي للجمعية معن نصايره خلال اللقاء الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية من دورات تدريبية في مجال الاثر البيئي وابرز اتفاقيات التفاهم التي وقعت مع مختلف المؤسسات الوزارات.

--(بترا)