كوب شاي يفرق بين مصري وزوجته

تم نشره الثلاثاء 23rd كانون الثّاني / يناير 2018 11:22 مساءً
كوب شاي يفرق بين مصري وزوجته

المدينة نيوز :- قررت زوجة مصرية تعمل ربة منزل، إنهاء زواجها الذي دام لمدة عامين من ابن عمها الذي يعمل سائقا، والذي أنجبت منه طفلها الوحيد البالغ من العمر عام، وذلك لإدمان زوجها على تناول الشاي، وطلبه منها إحضاره له كل خمس دقائق.

وانقلب حياة الزوجة المصرية التي تدعى هيام وتبلغ من العمر 33 عاما مع زوجها والذي يدعى خالد ويبلغ من العمر 36 عاما، رأسا على عقب بعد إنجاب طفلهما، حيث اصبحت هيام تشعر كما لو كانت خادمة في منزلها، فتقضي يومها بين رعاية طفلها والشاي الذي تحضره لزوجها كل 5 دقائق.

وبحسب ما قالته هيام فإن زوجها اعتاد أن يطلب منها إعداد الشاي له كل خمس دقائق، بالرغم من وجود كوب آخر أمامه، وعندما كانت تخبره بذلك كان يجيبها بأن هذا الكوب لا يعجبه، وأنه عليها تنفيذ طلبه وإعداد كوب آخر له.

وأضافت أنها كانت تتحمل طلبات زوجها وسوء معاملته لها وصوته الذي دائما ما يرفعه عليها فقط من أجل الحفاظ على زواجها، إلى أن وجدته ذات يوم يقوم بتكسير أدوات المنزل لرفضها إعداد كوب شاي له.

وتابعت أنها حتى توقف زوجها عن تكسير باقي محتويات المنزل قامت بعمل الشاي له لتذهب بعد ذلك إلى منزل أسرتها وإخباره بما فعله معها، ليتركها زوجها يومين قبل أن يحضر إليها لإعادتها إلى المنزل.

وأردفت أنها رفضت العودة معه فما كان منه سوى أن تلفظ لها بكلمات غير لائقة، وأخبرها أنها خادمة بمنزله وكل ما عليها فعله هو طاعته، لتقرر إنهاء زواجها منه ورفع دعوى خلع ضده. 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)