رئيس جامعة مؤتة يلتقي الملحق الثقافي العماني

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 12:54 مساءً
رئيس جامعة مؤتة يلتقي الملحق الثقافي العماني
جامعة مؤتة

المدينة نيوز:- استقبل رئيس جامعة مؤتة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة اليوم الاربعاء، الملحق الثقافي العماني في سفارة سلطنة عمان الدكتور اسماعيل البلوشي، بحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والبحث العلمي والمراكز العلمية وعمداء شؤون الطلبة والعلوم التربوية وعلوم الرياضة ومدير مكتب الشؤون الدولية.

وأكد الصرايرة، عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية بشقيقتها سلطنة عمان، لافتا الى ان الجامعة تسعى الى تقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة العمانيين الدارسين فيها.

من جانبه اثنى الدكتور البلوشي، على سمعة جامعة مؤتة الطيبة ومستواها الاكاديمي في كافة الحقول والمجالات، ومواكبتها ركب التطور والتقدم العلمي وتوفيرها كافة الخدمات الضرورية، والبيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة بشكل عام وللطلبة الوافدين بشكل خاص لمواصلة مسيرتهم العلمية بسهولة ويسر.

واكد الملحق الثقافي، استعداد الملحقية للتعاون مع الجامعة بما يسهم في زيادة استفادة الطلبة في المجالات العلمية والأكاديمية، والاستفادة من تجارب جامعة مؤتة خاصة في المجال البحثي بين البلدين الشقيقين وتبادل الزيارات والخبرات العلمية والثقافية.



مواضيع ساخنة اخرى