اطلاق مبادرة " التبرع بالأعضاء بحر من العطاء...من بعدي حياة 2 "

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 05:19 مساءً
اطلاق مبادرة " التبرع بالأعضاء بحر من العطاء...من بعدي حياة 2 "

المدينة نيوز :- مندوبا عن سمو الامير رعد بن زيد، رعى وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة حفل اطلاق مبادرة " التبرع بالأعضاء بحر من العطاء ..من بعدي حياة 2 ".

وثمن الخريشة خلال الحفل الذي نظمته مديرية شرطة شمال عمان /الشرطة المجتمعية بالتعاون مع وزارة الشباب والمجلس المحلي مركز أمن صويلح والجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني: الدور الذي يوليه سمو الامير رعد لتشجيع التبرع بالأعضاء وجهود الجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء من خلال التوعية والتثقيف بأهمية ذلك والتي برزت نتائجها في نسب المشاركة بالتبرع.

من جهته قال مدير شرطة شمال عمان العقيد الدكتور علي الزعبي: تأتي ذكرى ميلاد قائد الوطن هذا العام في وقت يزداد فيه الاردن منعة وصمودا وقدرة على تحويل التحديات الى فرص ضمن منظومة عمل اصلاحي يرسخ نهج حكم الدستور ودولة المؤسسات.

وتضمن حفل الاطلاق عرض برومو حول الحملة الوطنية للتبرع بالأعضاء قدمته الدكتورة رانيا الجبر من الجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء وعرض فيديو موجز عن نشاطات الشرطة المجتمعية.

كما تضمن ندوة توعوية عن الحملة تناولت الجوانب الطبية والرأي الشرعي والقانوني للتبرع بالأعضاء.

وشارك في حفل الاطلاق مديرية الامن العام والدرك واعضاء مجالس أمنية محلية وناشطون من المجتمع المحلي ومتطوعات من الجامعة الاردنية.بترا 



مواضيع ساخنة اخرى