عناد زيدان يطيح به خارج أسوار ريال مدريد

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 10:40 صباحاً
عناد زيدان يطيح به خارج أسوار ريال مدريد
زين الدين زيدان

المدينة نيوز :- أفادت تقارير صحفية بأن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بنسبة كبيرة، لن يستمر في قيادة الملكي الإسباني، الموسم المقبل.

وودع الريال كأس ملك اسبانيا أمس الأربعاء، بعد خسارته على أرضه أمام ليجانيس 1-2 في إياب ربع النهائي، وذلك بعد أن فقد الميرنجي أيضا الأمل في التتويج بالليجا هذا الموسم لصالح الغريم برشلونة المحلق بعيدا في صدارة الدوري.

وفي هذا الصدد قالت شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية الشهيرة، إن زيدان يتحمل المسؤولية كاملة عن خروج لوس بلانكوس من الكأس، حيث لم يتعلم من الدروس السابقة هذا الموسم والخسارة على أرضه من أندية أصغر مثل بيتيس وفياريال، وإصراره على عدم اللعب بأقوى تشكيلة لديه.

كما أشار تقرير الشبكة الى أن سوء نتائج الريال هذا الموسم يعود أيضا إلى رفض زيدان إبرام صفقات جديدة رغم حاجة الفريق لذلك، بعد رحيل نجوم كبار مثل بيبي، ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز.

وأخيرا قال التقرير إن المدرب الفرنسي بنسبة كبيرة لن يستمر في تدريب الفريق الأبيض الموسم المقبل حتى لو نجح في اجتياز اختبار باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن تقارير ربطت ريال مدريد بعدة أسماء كبيرة لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل منهم يواجيم لوف مدرب منتخب ألمانيا وماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

المصدر :كورة



مواضيع ساخنة اخرى