"الشباب النيابية" تكرم الوفد المشاركة بمؤتمر الشباب..صور

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 03:36 مساءً
"الشباب النيابية" تكرم الوفد المشاركة بمؤتمر الشباب..صور
لجنة الشباب والرياضة النيابية

المدينة نيوز: - كرمت لجنة الشباب والرياضة النيابية، الوفود العربية المشاركة بمؤتمر "دور الشباب في النهوض بالحوار الاجتماعي"، والذي نظمه الاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن.
وأكد رئيس اللجنة النائب محمد هديب، خلال اجتماع حضره النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية والامين العام المساعد للاتحاد العام للنقابات خالد الزيود اليوم الخميس، الدور الايجابي الذي يضطلع به الشباب العربي في المجالات كافة، وخصوصا فيما يتعلق بتعزيز قنوات الحوار الاجتماعي الفاعل والمشاركة السياسية التي من شأنها تنمية قدراتهم وامكاناتهم بما يتوافق مع سوق العمل.
وبين أن المؤتمر، الذي عقد أمس واختتمت فعالياته اليوم الخميس، من شأنه المساهمة في تعزيز قنوات الاتصال مع الشباب، وإيجاد حلول للمعضلات التي تواجه الشباب.
واكد هديب ضرورة الاخذ بكل التوصيات التي خرج بها المؤتمر خصوصا المتعلقة بالثقافة السائدة لدى الشباب تجاه سوق العمل وصولاً إلى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة ومستدامة.
كما أكد أهمية المؤتمر باعتباره مبادرة جادة جاءت في التوقيت المناسب اضافة لكونها خطوة في الاتجاه الصحيح، داعيا الى دعمها بكل الامكانات المتوافرة بما ينعكس ايجابا على قطاع الشباب في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.
من جانبه، قدر عطية جهود القائمين على انجاح اعمال المؤتمر، مؤكدا دعم مجلس النواب لكل النشاطات التي من شأنها تفعيل دور الشباب باعتبارهم لبنات اساسية في بناء مستقبل افضل.
ولفت إلى أن المجلس سيأخذ توصيات المؤتمر على محمل الجد بكل اهتمام وحرص، ايمانا منه بأهمية رفد الشباب بما يلزم.
من جهته، ثمن الزيود دور "النواب" في دعم ورعاية القطاع الشبابي، خاصة وان الاردن يمر بظروف اقتصادية وسياسية حساسة، مؤكدا ان المجلس لم يتأخر عن اي قضية تعنى بقطاع العمل والشباب، بهدف القضاء على مشكلتي الفقر والبطالة.
وبين ان المؤتمر الذي عقد على مدار يومين استطاع ان يحقق حزمة من الاهداف وصولا الى المشاركة الفاعلة ونهوضا بالقطاع الشبابي في العديد من القضايا كالبطالة والتعليم، فضلا عن تسليطه الضوء على عدد من القضايا مثل دعم الاشخاص ذوي الاعاقة والعمل على صهرهم في المجتمع.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "