لجنة الطوارىء في المزار الجنوبي ترفع جاهزيتها لمواجهة المنخفض الجوي

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 03:47 مساءً
لجنة الطوارىء في المزار الجنوبي ترفع جاهزيتها لمواجهة المنخفض الجوي
لواء المزار الجنوبي

المدينة نيوز:- رفعت لجنة الطوارىء في لواء المزار الجنوبي جاهزيتها لمواجهة الحالة الجوية السائدة.

وقال رئيس اللجنة متصرف اللواء حمد الكرازنة ان غرف العمليات الرئيسية والفرعية العاملة في مناطق اللواء تعمل على مدار الساعة لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تحدث خلال المنخفض الجوي وادامة الخدمات العامة للمواطنين.

ودعا المواطنين القاطنين في خيام الشعر ومربي الثروة الحيوانية الى اخذ الحيطة والحذر والانتقال الى المناطق الآمنة خشية من تشكل السيول .

واكد رئيس بلدية مؤتة والمزار محمد الصرايرة جاهزية البلدية للتعامل مع الحالات الطارئة التي قد تنجم عن المنخفض الجوي بالتنسيق مع مديرية الاشغال في اللواء والدوائر المعنية لافتا الى انه تم توزيع مسؤولياتها وآلياتها بين مناطق البلدية السبعة لابقاء الشوارع والطرق الرئيسية سالكة امام حركة السير حال تعرض تلك المناطق لسقوط الثلوج وتشكل الانجماد.

واشار الكرازنة إلى ان البلدية جهزت عبارات تصريف مياه الامطار وكميات كبيرة من مادة الملح لرشها في الشوارع للحد من تشكل الانزلاقات مشيرا الى ان محطات المحروقات والافران زادت مخزونها من المحروقات والطحين ووفرت مولدات كهربائية للاستعانة بها حال انقطاع التيار الكهربائي لادامة خدماتها للمواطنين .

وبين رئيس بلدية مؤاب المهندس حمزة الطراونه ان كوادر البلدية وآلياتها تقف على هبة الاستعداد لمواجهة الحالات الطارئة داعيا المواطنين الى التواصل مع غرف العمليات الموزعة على مناطق البلدية واخذ الاحتياطات اللازمة وتثبيت الاجسام المتطايرة للحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم .بترا



مواضيع ساخنة اخرى