عجلون ترفع جاهزيتها لمواجهة المنخفض الجوي

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 10:16 مساءً
عجلون ترفع جاهزيتها لمواجهة المنخفض الجوي
ثلوج في عجلون

المدينة نيوز :- اعدت لجنة الدفاع المدني في محافظة عجلون خطتها من خلال جاهزية غرف الطوارىء الرئيسية والفرعية لمواجهة المنخفض الجوي .

واشار محافظ عجلون رئيس لجنة الدفاع المدني الدكتور فلاح السويلميين الى جاهزية غرف عمليات الدفاع المدني والشرطة والاشغال العامة والبلديات لمواجهة الحالة والمنخفض الجوي، مشيرا الى انه تم التعميم على البلديات لاتخاذ الاجراءات والسبل الكفيلة للحفاظ على السلامة العامة وتقديم الخدمة للمواطنين على مدار الساعة.

واكد اهمية التنسيق والعمل والتعاون بين مختلف الجهات للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة وتقديم الخدمات المثلى للمواطنين، مشيرا الى توفر المحروقات في المحطات والغاز وتزويد المخابز بكميات اضافية من الطحين والاعلاف لمربي الثروة الحيوانية .

وبين السويلميين انه تم الايعاز لبلديه كفرنجة ومكتب الاشغال فيها معالجة طريق الزغدية الوهادنه التي تعرضت للهبوط والانجراف، مبينا ان آليات الاشغال العامة ومجلس الخدمات المشتركة والبلديات توزعت ضمن مناطق اختصاصها بجميع كوادرها للتعامل مع الحالة الجوية.

وحذر مدير مياه محافظتي عجلون وجرش المهندس منتصر المومني المواطنين ضمن المناطق المشمولة بالصرف الصحي من ربط مزاريب اسطح المنازل على شبكة الصرف حفاظا على سلامة محطة التنقية وعدم فيضان مناهل الصرف الصحي والابتعاد عن وضع الحجاره والقماش وغيرها من المواد في المناهل ما يؤدي لاغلاقها وحدوث فيضان للمياه العادمة على الشوارع والاراضي الزراعية والاودية .

--(بترا)