سيدة قتلت اثنين من أطفالها وعذبت ثالثهما..والسبب

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 12:20 مساءً
سيدة قتلت اثنين من أطفالها وعذبت ثالثهما..والسبب

المدينة نيوز:- ألقت السلطات الأسترالية القبض على سيدة تدعى ماري كرابتري - 51 سنة، بقتل اثنين من أطفالها وتعذيب الثالث في منطقة جولد كوست بولاية في شمال شرق استراليا، حسب ما ذكره موقع " bbc" الإخباري.

وتعتقد الشرطة أن "ماري" قتلت ابنتها التي تبلغ من العمر 18 سنة، في عام 2012، وابنها البالغ من العمر 26 سنة العام الماضي، وكان كل منهما يعاني من إعاقة.

وتقول السلطات إن "ماري" ارتكبت الجريمتان بدافع تحقيق مكاسب مالية، وقالت محاميتها التي تدعى إميلي ليوسي، إنها ستدافع بقوة عن التهم الموجهة إليها.

وقالت شرطة كوينزلاند "إن هناك ابنة أخرى لـ" ماري" وعمرها الآن 25 سنة، و تعرضت للتعذيب، مما تسبب في معاناتها من ضرر جسدي خطير"

وقال مفتش الشرطة مارك تومبسون: "هذه الجرائم متعمدة ومدروسة وارتكبت بدافع تحقيق مكاسب مالية"، وأضاف: "إنها ليست أفعال أم حنون.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى ضحيتي القتل المزعوم بأسماء إيرين وجوناثان كرابتري، قد عُثر على جثثهما في منازل منفصلة بمدينة جولد كوست الساحلية بولاية كوينزلاند، وكان الفارق الزمني بين العثور على الجثة الأولى والثانية خمس سنوات.

وتزعم الشرطة أن "ماري" حاولت الحصول على مبالغ تأمين بشكل غير مشروع بقيمة مليون دولار أسترالي أي ما يتراوح بين 600 ألف و800 ألف دولار أمريكي.

وقال مفتش الشرطة مارك تومبسون إن التحقيق شمل حوادث مزعومة وقعت في ولايات أسترالية أخرى، اتهامات أخرى والاحتيال ومحاولة التزوير والسطو المسلح.