الدفاع المدني يؤمن 120 شخصاً إلى أماكن آمنة خلال المنخفض

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 01:36 مساءً
الدفاع المدني يؤمن 120 شخصاً إلى أماكن آمنة خلال المنخفض
كوادر الدفاع المدني

المدينة نيوز:- صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادرها الميدانية عملت على تقديم خدماتها الإنسانية في ظل الظروف الجوية التي شهدتها المملكة .
حيث تم التعامل منذ بداية المنخفض الجوي ولغاية صباح يوم السبت مع حوادث مداهمة المياه للمنازل وجنوح بعض المركبات عن الطرق نتيجة هطول الإمطار وتساقط الثلوج حيث تم تأمين (120) شخص إلى أماكن آمنه .
كما تعاملت كوادر الدفاع المدني مع (39) حالات غسيل كلى و(24) حالة ولادة تم إجراء بعضها داخل سيارات الإسعاف بالإضافة إلى العديد من الحالات الاسعافية التي استدعت تدخل فرق الدفاع المدني ونقلها إلى المستشفيات القريبة.
ونظراً لاحتمالية حدوث الإنجماد وحالة من الصقيع وتدني مدى الرؤية دعت إدارة الإعلام إلى اخذ الحيطة والحذر وبخاصة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)