مدرب ناساف: نعرف قدرات الفيصلي لكننا نطمح للفوز

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 11:31 صباحاً
مدرب ناساف: نعرف قدرات الفيصلي لكننا نطمح للفوز
جانب من المؤتمر الصحفي

المدينة نيوز :-  أكّد روزيكول بيردييف، المدير الفني لناساف الأوزبكي، أنه طموحه ينحصر في تحقيق الفوز على الفيصلي الأردني، في المباراة التي ستجمعهما غدا الثلاثاء على الملعب المركزي في كارشي، في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقال روزيكول، في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة: "خضعنا لمرحلة إعداد مبكرة وجيدة للموسم الجديد ولمباراة الفيصلي، وانتظم الفريق في معسكر مكثف في تركيا".
وتابع: "نشعر بحجم المسؤولية الملقاة علينا، وحريصون على بدء موسمنا بتحقيق الفوز على الفيصلي وبلوغ دوري أبطال آسيا، حيث سنبذل قصارى جهدنا في سبيل تحقيق الهدف وإسعاد جماهيرنا".
وأضاف: "لاعبونا الذين شاركوا في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً التي اختتمت في الصين مؤخراً، سيشكلون إضافة للفريق، وقد ندفع ببعضهم في المباراة".
وأوضح: "درسنا فريق الفيصلي جيداً، فهو يعاني من غياب لاعبيه الدوليين بسبب الإيقاف من الفيفا، وعمل على سد هذا النقص بلاعبين أقوياء".
وأكمل: "الفيصلي هو من الأندية المميزة في الأردن، وقد زودنا لاعبينا بصورة عن قدراتهم وإمكانياتهم".
واختتم روزيكول حديثه بتقديم التهنئة لمنتخب أوزبكستان تحت 23 عاماً بمناسبة فوزه مؤخراً بلقب كأس آسيا.
بدوره قال قائد الفريق المخضرم كريموف: "واجهنا الفيصلي عام 2011 هنا في ناساف، أنا الوحيد من ذلك الجيل الذي خاض هذه المباراة، أتمتع بالجاهزية للمشاركة في مباراة الغد، وكل اللاعبين هدفهم واحد وهو الفوز".
 

 

المصدر : كورة
 



مواضيع ساخنة اخرى