إربد: 300 مخالفة لمواكب الخريجين خلال يومين

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 12:47 مساءً
إربد: 300 مخالفة لمواكب الخريجين خلال يومين
ارشيف

المدينة نيوز:- سجل العاملون في دوريات المباحث المرورية في شعبة إقليم الشمال خلال اليومين الماضيين، مخالفات بحق 300 مركبة شاركت في مواكب الخريجين، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الدوريات العاملة في الميدان رصدت خلال اليومين الماضين مئات المخالفات في شوارع إربد، حيث تم تسجيل أرقام اللوحات وسيصار إلى تحرير مخالفة غيابية، إضافة إلى وضع تعميم على المركبة وفي حال تم ضبطها يتم تحويل السائق إلى الحاكم الإداري.

وأشار إلى أن الأزمة التي شهدتها مدنية إربد سببها احتفالات تخريج طلبة في إحدى الجامعات، إضافة إلى وجود أعداد كبيرة من المتسوقين بالتزامن مع استلام الرواتب، مؤكدا أنه تم عمل تحويلات في بعض الشوراع من أجل التخفيف قدر المستطاع من الاختناقات المرورية , وفقا للغد.

وأكد المصدر أن سير المركبات في المواكب فاقم من الأزمة المرورية في بعض الشوراع الرئيسة وخصوصا في المنطقة الجنوبية، مؤكدا أن إخرج الأجسام من نوافذ المركبات من المخالفات الخطرة التي تهدد حياة المواطنين، إضافة إلى تسببها بإعاقات مرورية.

يشار إلى أن قيمة المخالفة تتراوح ما بين 10 و100 دينار، وبعدها يتم تحويل السائق إلى الحاكم الإداري لكتابة تعهدا لمنع تكرار المخالفة بعد أن يتم حجز المركبة 14 يوما في ساحة الحجز.



مواضيع ساخنة اخرى