5 أدلة تؤكد عودة ريال مدريد

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 12:54 مساءً
5 أدلة تؤكد عودة ريال مدريد
ريال مدريد

المدينة نيوز :- إستطاع فريق ريال مدريد إستعادة بريقه وتوازنه من جديد , خاصة بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس , كما ان الفريق الملكي لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال هذا الموسم , ليقلص حظوظه في المنافسة على الليجا .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن هناك 5 أدلة تؤكد على عودة الفريق الى الطريق الصحيح , خاصة بعد إكتساح ديبورتيفو لاكورونيا وبعدها الفوز على فالنسيا .

:: وسوف نستعرض لكم في هذا التقارير الأدلة الخمسة التى تؤكد على عودة ريال مدريد ::

1- الأستحواذ : عاد الفريق الملكي الى الاستحواذ على الكرة و جعل الخصم يعاني عندما يفقد الكرة لصالح الأبيض , كما ان الظهيرين و خط الوسط عادوا لتناقل الكرة بشكل رائعة للغاية فيما بينهم كما حصل في الموسم الماضي .

2- عودة الفاعلية : عانى الفريق من الفاعلية أمام المرمى , ولكنها عادت من جديد بعد السبابعة ضد ديبورتيفو والرباعية ضد فالنسيا , الأمر الذي جعل مدرب فالنسيا يقول ” للآسف لقد إستعادوا الفعالية التي اشتاقوا إليها هذا الموسم ” .

3- الـBBC : عاد ثلاثي خط هجوم الملكي ( كريتسيانو , بنزيما , بيل ) للعب معا من جديد لأول مرة منذ 280 يوم و فعلوا ذلك بإقتدار حيثوا فرضوا الإحترام و ساعدوا الفريق على تحقيق فوز مُدوي , معهم كل شيء يصبح أسهل بكثير .

4- الجانب البدني : ضد ديبورتيفو لاكورونيا لعب الفريق تقريباً بنفس النسق طيلة 90 دقيقة , و ضد فالنسيا سيطر في البداية كما قدم عرض قوي في نهاية المباراة ليبرهن أن الفريق لا يعاني بدنياً , وأن الفريق بدأ يستعيد بريقه من جديد .

5- الإنتصارات الكبيرة : الفريق حقق فوزين على التوالي في الليجا لأول مرة منذ أكتوبر على حساب ديبورتيفو وفالنسيا , هذه الإنتصارات سمحت للفريق تعزيز موقفه للتأهل لدوري الأبطال , كما تعطيه الثقة قبل مواجهة سان جيرمان .

المصدر : يلا سبورت



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه