أب بلا قلب.. يعاقب طليقته بتعذيب ابنته

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 07:49 مساءً
أب بلا قلب.. يعاقب طليقته بتعذيب ابنته
تعبيرية

المدينة نيوز - : ماتت بداخلة مشاعر الأبوه وتجرد من أى عاطفة إنسانية بقلب جاحد يري صغيرته الوحيدة تموت من الألم المرض فى كل لحظة ولا يتحرك، معاقبا التى رفضت العيش معه وطلبت الطلاق، بعدم الإنفاق على الطفلة المريضة، بل وتعمد فى تسبب الأذى لها.

وقفت للمرة الثانية نجوى أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقه ابنتها وإسقاط حق الرؤية لوالدها لامتناعه عن سداد مصروفات علاج طفلته.

وبدأت نجوى تسرد التفاصيل بصوت خالطه الألم على حال صغيرتها قائلة: "تزوجت من ياسين منذ 5 سنوات وأنجبت منه طفلتى سارة 4 سنوات، ونشبت بيننا خلافات كثيرة حاولت تحمل الحياة معه من أجل ابنتها التى ولدت مريضة بالقلب، ولكن اصبحت الحياة معه مستحيلة، فكان دائم الخلاف معى فقررت الانفصال عنه ورفض، ولجئت للمحكة والتى اصدرت حكمها بخلعى منه منذ 3 سنوات".

ولكن كان الحكم جمرة نار اشعلت فى قلبه وقرر الانتقام منى ومن طفلته المريضة التى امتنع عن سداد نفقاتها و تكاليف علاجها، وكان يرفض اى حلول ودية، ورفعت عليه دعوى الزامه بنفقات علاج نجلته وامتنع عن تنفيذ الاحكام الصادرة ضده، ومع ذلك كان متمسك جدا بحقه فى رؤية نجلته فى احد النوادى وهو يعلم جيدا ان حالتها الصحية لاتسمح بذلك.

واصلت الأم المسكينة، صرفت كل ما املك على علاجها حتى نفذت كل أموالى وأصبحت لااستطيع توفير نفقات علاجها، مما زاد حالتها سوء، ولم يكتفى بذلك تسبب فى فصلى من عملى عقاب لى على انفصالى منه، مما دفعنى أن أرفع عليه دعوى تسقط حق الرؤية له بعدما امتنع عن سداد نفقاتها.

وأصدرت محكمة الأسرة بمصر الجديدة حكمها على الأب بدفع 150 ألف جنيه نفقه متجمدة عن 3 سنوات علاج لابنته، وتعطيل تنفيذ حكم الرؤية لحين السداد.



مواضيع ساخنة اخرى