(60) إصابة بحوادث مختلفة خلال الـ (24)

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 09:39 صباحاً
(60) إصابة بحوادث مختلفة خلال الـ (24)
سيارة اسعاف

المدينة نيوز:- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (99) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(60) إصابة ووفاة أربعة أشخاص.
في حين تم التعامل مع (511) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة ثلاثة أشخاص اثر حريق منزل في جرش
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حريق شب في احد المنازل بمنطقة الجبل الأخضر، نتج عنه وفاة اب وطفليه اثر تعرضهم لحروق من الدرجة الثالثة (تفحم)، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره، بينما تولت فرق الإسعاف إخلاء الوفيات إلى مستشفى جرش الحكومي.

وفاة شخص وإصابة اخر اثر انهيار سقف غرفة في اربد
توفي شخص يبلغ من العمر (42) عام وأصيب اخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر انهيار سقف غرفة عليهما بمنطقة تل الأربعين بالأغوار الشمالية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى معاذ بن جبل وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم
وقع ما بين مركبتين في منطقة تل الرملة ، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (4) مركبات بمنطقة خان الزبيب,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.



مواضيع ساخنة اخرى