وزير الصحة يلتقي نقيب واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 01:12 مساءً
وزير الصحة يلتقي نقيب واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان
وزير الصحة الدكتور محمود الشياب

المدينة نيوز:- بحث وزير الصحة الدكتور محمود الشياب خلال لقائه مساء امس الثلاثاء، نقيب واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان عددا من القضايا التي تخص مهنة طب الاسنان والعمل النقابي، وفي مقدمتها قانون المسؤولية الطبية ونظام الاعتمادية الصحية، ونظام التعليم الطبي المستمر.

وعبر وزير الصحة عن تفهمه لمطالب النقابة، ووعد بدراستها وتلبية الممكن منها ، موكدا استعداده للتنسيق مع النقابة والاخذ برأيها بما يخدم المصلحة العامة للاطباء والوطن والمواطن.

وتحدث نقيب أطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة، عن مطالب اطباء الاسنان في وزارة الصحة جميعها وحق الاطباء بفتح مجال الاختصاص والاقامة بشكل واسع ومنتظم وحقهم في المناصب والعلاوات الادارية.

وسلم الطرونة وزير الصحة مذكرة تفصيلية بجملة قضاياهم ومطالبهم ، مطالبا بضرورة اتخاذ اجراءات حازمة وسريعة ضد الاطباء المخالفين للانظمة والقوانين وتحويلهم لمجالس تأديب تمهيدا لاغلاق منشآتهم المخالفة حسب القانون ثم ردع الشركات التي تتعامل في البطاقات المدفوعة مسبقا بشكل حازم عبر التنسيق مع وزير التجارة والصناعة ورئيس الوزراء في لقاء يخصص لهذا الغرض .

واكد الناطق الاعلامي باسم النقابة الدكتور عمر القواسمي، على ضرورة اهمية اصدار لائحة اجور جديدة لأطباء الأسنان تتواكب مع متطلبات المرحلة والانظمة والقوانين التي صدرت وستصدر، لا سيما وان اخر لائحة للاجور صدرت عام 1999 ."بترا"



مواضيع ساخنة اخرى