فوز ثمين للوحدات على شباب الأردن

تم نشره السبت 03rd شباط / فبراير 2018 11:01 صباحاً
فوز ثمين للوحدات على شباب الأردن
فريق الوحدات

المدينة نيوز :- حقق الوحدات، فوزا ثمينا على نظيره شباب الأردن، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 من عمر الدوري المحلي.

أحرز هدف الفوز الثمين للوحدات، محترفه السوري فهد اليوسف، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، انفرد الوحدات بصدارة الترتيب العام برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند 19 نقطة.

واندفع الوحدات مبكرًا نحو المواقع الهجومية، بحثا عن تسجيل هدف يعزز من تطلعاته في حسم الفوز.

وحاول الوحدات، فرض نفوذه على منطقة العمليات، بتواجد رجائي عايد وأحمد الياس وفهد اليوسف وثلجي وذيب، الذين وقع على عاتقهم، تمويل رأس الحربة حمزة الدردور.

في المقابل، نجح شباب الأردن في ترويض الوحدات، من خلال امتصاص حماسه، والضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة، ليجد الوحدات صعوبة في الوصول لمرمى رشيد رفيد.

ونجح اللاعبون أحمد ياسر وعمران والرازم، في بناء أكثر من هجمة منسقة، لكن قلة الكثافة العددية في المناطق الأمامية، حالت دون الوصول لتهديد حقيقي لمرمى شفيع.

وأهدر يزن ثلجي، فرصة خطيرة عندما انفرد بالمرمى، لكن رشيد رفيد اندفع وسيطر على الكرة، لينتهي الشوط الأول سلبيًا بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الوحدات بعض الشيء، بعدما استشعر خطورة موقفه، وعمل على تنويع خياراته الهجومية، وسدد اللاعبان رجائي وحداد أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 72، كان الوحدات على موعد مع هدف الفوز الثمين، من كرة عرضية وصلت للسوري فهد اليوسف، الذي سددها بقوة وأخرجها المدافع، لكن حكم المباراة احتسبها هدفًا كونها اجتازت خط المرمى.

ولم ينجح الدردور في تعزيز تقدم الوحدات، عندما انفرد بالمرمى، حيث سدد في أحضان الحارس، فيما لم يحسن زعترة، التصرف وهو يجدد مشهد الانفراد، حيث سدد كرة ضعيفة، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوحدات.

وفي مباراة ثانية، نجح اليرموك في العودة بنقاط الفوز، بعد فوزه على مضيفه الحسين إربد، بهدف وحيد، سجله محترفه الليبيري ماركوس، في الدقيقة 64.

ورفع اليرموك رصيده إلى 8 نقاط، بينما تجمد رصيد الحسين إربد عند 11 نقطة.

المصدر : كورة