الأمانة تعيد إنشاء جسور مشاة وتركيب عبارات إنبوبية في شارع المدينة المنورة

تم نشره السبت 03rd شباط / فبراير 2018 12:03 مساءً
الأمانة تعيد إنشاء جسور مشاة وتركيب عبارات إنبوبية في شارع المدينة المنورة

المدينة نيوز:-تواصل امانة عمان إعادة انشاء لجسور مشاه تعرضت لحوادث مرورية في العاصمة عمان ، وانهت امس الجمعة تركيب جسر الاقصى الرابط بين حي الاقصى مع ديوان الخدمة المدنية ، وجسر المشاة الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني ( امام حدائق الحسين) .

وكان امين عمان الدكتور يوسف الشواربه اوعز بطرح عطاءات لصيانة جميع جسور المشاة التي تعرضت لحوادث مرورية لتكون في خدمة المشاة وتحقيق السلامة العامة.
وقال مدير دائرة الانشاءات المهندس امجد ايوب " تم تركيب جسم الجسور المشار اليها اعلاه وسيصار الى تجهيز الاعمال التكميلية ( الدربزينات والادراج ) من قبل المقاول لاتاحة المجال امام المواطنين لاستخدامها"
وكانت أمانة عمان انجزت أعمال صيانة لجسر المشاة في شارع الحرية ، وللجسر الكائن في شارع الشهيد عند بوابة رقم 4 .
وتخصص الامانة سنويا مبالغ مالية ضمن موازنتها لتركيب ما بين 7 ــ 8 جسور مشاة معدنية وخرسانية بالاعتماد على الموقع التنظيمي وعدم وجود عوائق فيه ، فضلا عن حساسية الموقع لحفظ السلامة العامة .
وفي سياق متصل تواصل الامانة العمل في المراحل الاخيرة بعطاء اعمال حفر وتركيب عبارات انبوبية ( مقطع عرضي ) في شارع المدينة المنورة مع شارع محمد فياض العساف ، وذلك تمهيدا لاستكمال عمل خطوط تصريف مياه امطار بالنفق الصيني خلال الاسبوع الحالي .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى