اغتصب طفلة وصورها بهاتفه.. سائق يسقط في يد الشرطة بعد جريمته بـ45 دقيقة

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 10:22 صباحاً
اغتصب طفلة وصورها بهاتفه.. سائق يسقط في يد الشرطة بعد جريمته بـ45 دقيقة

المدينة نيوز:- نجحت شرطة دبي في القبض علي سائق اغتصب طفلة صغيرة وصورها بهاتفه المحمول في غضون 45 دقيقة فقط من تقديم البلاغ ضده من أسرة الطفلة التي حضرت بصحبتها إلي مركز الشرطة في دبي.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن شرطة دبي استخدمت أساليب تحقيق مخصصة للأطفال حسبما ينص قانون الطفل في الإمارات، للحصول علي إفادة طفلة تبلغ من العمل ثمانية أعوام.

حضرت الطفلة إلي مركز شرطة دبي برفقة الأم، بعد تعرضها للتحرش الجنسي بشكل مفرط من سائق شاحنة استغل الانفراد بها، وهتك عرضها، واستخدم هاتفه المحمول في تصوير الطفلة والواقعة بالكامل أثناء ارتكاب جريمته.

وأحالت تحقيقات النيابة العامة الواقعة إلي محكمة الجنايات، بعد الاستماع الكامل لما أدلت به الطفلة، التي كانت في حالة بكاء شديد عندما حضرت إلي مركز التحقيقات بالشرطة.

واصطحب المحقق الطفلة إلي غرفة تحقيقات مخصصة للأطفال للسيطرة علي حالتها النفسية، وأفادت الأم بتحرش المتهم بابنتها مستغلا انفراده بها، واحتضنها وتحسس جسدها، ثم قبّلها، ووضع يده في أماكن حساسة من جسدها، وعندما كانت الطفلة منشغلة باللهو في غرفة تحقيقات الأطفال استخدمت الإشارة في توضيح الأماكن التي تحرش بها المتهم، وقررت أنه التقط لها صورا أثناء هتكه عرضها.

وألقت قوات الشرطة القبض علي السائق بعد نحو 45 دقيقة من تلقي بلاغ الشرطة من قبل أسرة الطفلة.

واجهت الشرطة المتهم بما أفادت به الطفلة وبدوره اعترف بارتكابه الجريمة، بعد غياب والدة الطفلة التي غادرت المكان لإحضار وجبة الغداء للطفلة، في الساعة العاشرة مساء تقريبا من يوم ارتكاب الواقعة، وشرح تفصيلا ما فعله بالفتاة.

وتفقد المحقق في الهاتف المحمول الخاص بالسائق، فيديوهات تصوير الواقعة إضافة إلي 13 صورة ملتقطة للمجني عليها.

وذكرت والدة الطفلة، خلال التحقيقات، أنها قبيل النوم أخبرتها الطفلة أنها تريد إبلاغها شيئا مهماً شريطة ألا تخبر المتهم بما قالت، وشرحت لها ما حدث.



مواضيع ساخنة اخرى