أمين عمان يلتقي وفد بلدية الخليل

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 04:53 مساءً
أمين عمان يلتقي وفد بلدية الخليل
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة موقف أمانة عمان الداعم للبلديات الفلسطينية في كافة مجالات العمل البلدي في إطار توجيهات القيادة الهاشمية الحكيمة.

وقال خلال لقائه اليوم الاثنين وفد بلدية الخليل بحضور نائبه المحامي حازم النعيمات أن الامانة ستعمل على تقديم الخبرات والاستشارات لعدد من المشاريع البلدية المنوي تنفيذها في مدينة الخليل في إطار التعاون الدائم والمستمر بين الجانبين .

وقال الشواربة أن الاردنيين فخورون بمواقف الهاشميين ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التاريخية تجاه القدس ومقدساتها ، والقضية الفلسطينية التي تحتل سلم أولويات جلالته في كافة المحافل الدولية .

ونقل الوفد الذي يرأسه نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري شكر أهالي الخليل لأمانة عمان على ما قدمته من خبرات بلدية وهندسية لتنفيذ مشاريع خدمية مميزة ، وكذلك تدريب مجموعة من موظفي البلدية على نظام الـ GIS، والمشاركة السنوية بمخيم الأردن نكبر .

بدوره عبر نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات عن اعتزازه بجهود بلدية الخليل لخدمة المواطنين في ظل التحديات والظروف الصعبة التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي  .

ويضم الوفد الذي تستمر زيارته مدة خمسة أيام مدراء من كافة القطاعات البلدية بهدف الاطلاع على تجربة الامانة في مجالات الاشغال والمرور ، والشؤون الادارية والمالية، والاتمتة وتكنولوجيا المعلومات ، ورخص المهن والاعلانات والابنية، التخطيط الحضري، والبيئة ، القانون والتشريعات ، خدمات الجمهور ، الموارد البشرية والعلاقات العامة والاعلام.

يذكر أن مدينتي عمان والخليل ترتبطان باتفاقية تآخي وتعاون لتعزيز العلاقات الثنائية بين المدينتين وتبادل الخبرات في مختلف أوجه الخدمات البلدية .

وكان أمين عمان زار على رأس وفد رسمي من الأمانة عددا من المدن الفلسطينية خلال شهر تشرين الثاني من العام الماضي من بينها مدينة الخليل .

وحضر اللقاء نواب مدير مدينة عمان لشؤون الأشغال العامة ، وللشؤون المالية والإدارية ، ولشؤون البيئة والمناطق ، وعدد من مدراء الدوائر في بلدية الخليل وأمانة عمان



مواضيع ساخنة اخرى