اطلاق "النادي الصحي الخارجي" في مدينة الحسين للشباب

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 06:23 مساءً
اطلاق "النادي الصحي الخارجي" في مدينة الحسين للشباب
مدينة الحسين للشباب

المدينة نيوز :-  اطلقت اللجنة الأولمبية الأردنية بالشراكة مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ومدينة الحسين للشباب، النادي الصحي الخارجي، الذي يعدّ أحد أهم المشاريع في تعزيز الرياضة المجتمعية.

ويهدف مشروع "النادي الصحي الخارجي" إلى توسيع قاعدة ممارسي الرياضة في المملكة من خلال وضع أجهزة رياضية متعددة تستخدم من قبل جميع زوار مدينة الحسين للشباب.

وجاءت فكرة النادي الصحي الخارجي في إطار حرص اللجنة الأولمبية الأردنية على تشجيع جميع شرائح مجتمعنا على ممارسة الرياضة بطرق سهلة ومجانية.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي عن سعادته بالشراكة مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ومدينة الحسين للشباب من خلال هذا المشروع الذي سيكون خطوة أولى لمزيد من أندية صحية خارجية ستتواجد في مختلف محافظات المملكة.

وقال مدير صندوق الملك عبدالله للتنمية صائب الحسن، ان هذه الشراكة تأتي في إطار المبادرات والبرامج التي ينفذها الصندوق خصوصاً فيما يتعلق بالتنمية بأبعادها الشاملة، من خلال الشراكات والتشبيك مع القطاعات المختلفة للمساهمة في مسيرة البناء.

وأضاف الحسن ان مبادرة النادي الصحي الخارجي جاءت نتيجة لعمل مشترك بين المشاركين في مشروع تطوير الخدمة المدنية لدى الصندوق بعد اتمام الثلاث المراحل المتعلقة بمهارات القيادة، مبينا ان المبادرات والبرامج التي يطلقها ويدعمها الصندوق تعكس رؤية جلالة الملك لمستقبل الاردن، كما يعمل كمظلة تتولى مأسسة المبادرات الملكية في مجالات التنمية الشاملة ، من خلال الشراكات والتشبيك مع القطاعات المختلفة.

وقال مدير المشروع محمد الحمصي ان هذا المشروع يسعى إلى تعزيز الشعور بأهمية الرياضة في حياتنا من خلال النادي الصحي الخارجي والحد من انتشار بعض الأمراض المزمنة كالسكري والسمنة والتي قد تُعزى إلى قلة الحركة.

وأضاف الحمصي ان النادي يحتوي أجهزة رياضية متعددة الاستخدام ومناسبة لمختلف الأعمار كما يحتوي موقع المشروع على إرشادات استخدام هذه الأجهزة بما يضمن السلامة العامة.

وأشاد مدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان بمشروع النادي الصحي الخارجي الذي سيخدم شريحة كبيرة من زوار مدينة الحسين للشباب.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "