شرطة اربد تطلق مبادرة "ايدك معنا"

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 07:00 مساءً
شرطة اربد تطلق مبادرة "ايدك معنا"

المدينة نيوز :- نظمت مديرية شرطة اربد اليوم الاثنين فعاليات مهرجان الشرطة المجتمعية في مركز الحصن الثقافي، احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وحضر الحفل المفتش العام العميد محمد الخرابشة وعدد من وجهاء وشيوخ واعضاء المجالس المحلية في محافظة اربد.

وأعلن خلال الاحتفال عن اطلاق مبادرة "ايدك معنا" لتعزيز العلاقة التشاركية بين رجل الأمن العام وأفراد المجتمع تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للارتقاء بالخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين وتطوير عمل المنظومة الأمنية مما يتيح للمواطن لأن يكون شريكاً وداعماً ومحركاً أساسيا لها.

وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام، إن وجود اربعة مجالس محلية ضمن اختصاص مديرية شرطة محافظة اربد في مكان واحد للاحتفال والتعبير عن فرحهم وحبهم للقائد الاعلى بمناسبة عيد ميلاده الميمون لهو دليل على المواطنة الحقة ودفء المشاعر والانتماء والولاء للوطن وقائده.

واضافت أن ذلك يدل على التشاركية لجميع مجالس المحافظة والتعاون فيما بينها وتظافر جهودها مع رجال الامن العام للعمل في بوتقة واحدة هدفها حفظ أمن الوطن واستقراره.

وبينت إدارة العلاقات العامة والاعلام أن المبادرة التي تم اطلاقها اليوم تزامنا مع الاحتفالات الوطنية وتأسيس فريق وطني من ضمن اللجان الشبابية للمجالس المحلية لتنفيذ اعمال اجتماعية وانسانية تهدف الى خدمة المجتمع والوقوف على الظواهر السلبية التي يعاني منها المجتمع وايجاد الحلول المناسبة لها ووضعها بين يدي رجال الامن العام ممثلين بالشرطة المجتمعية التابعة لإدارة العلاقات العامة والاعلام حتى يتمكن الجميع من الوقوف على اسباب المشكلة وايجاد افضل الطرق لحلها بما يبرز ويؤكد على كل معاني البذل والعطاء في العمل والبناء الوطني.

وتخلل الاحتفال عرضا لمسرحية افة المخدرات والتي قدمها العاملون في المسرح الشرطي التابع لإدارة العلاقات العامة والاعلام والتي تهدف لتحذير المجتمع من هذا السم القاتل والافة المدمرة واخطارها السلبية على الاقتصاد الوطني وعلى المجتمع اضافة لعدد من الفعاليات الغنائية والشعرية التي تغنت بالوطن وقائده.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى