بالصور : محاكمة النائب الرياطي

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 11:23 مساءً
بالصور : محاكمة النائب الرياطي
النائب المحامي محمود النعيمات خلال الاستماع لاقوال النائب محمد الرياطي - المدينة نيوز

 المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : عقدت لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات الثلاثاء جلسة محاكمة استمعت فيها لأقوال النائب محمد  الرياطي بعد الشكوى التي تقدم بها النائب يحيى السعود ضده ، من خلال ملف تعليقات على الفيس بوك اعتبرها السعود  مسيئة له  حيث نشرت على صفحة الرياطي الشخصية  .

وبعد الإستماع لأقوال النائب الرياطي الذي دافع عن نفسه بإصرار،  قرر  رئيس اللجنة النائب محمود النعيمات رفعها إلى الجلسة القادمة التي ستقرر اللجنة مجتمعة الإجراء الذي تراه مناسبا حيال الشكوى  .

وقد شهدت اللجنة توترا  يترافق في العادة مع مثل هذه الجلسات .

وكانت خلالفات ساخنة نشبت بين النائبين المتخاصمين ، وتقرر من خلال تصويت مجلس النواب في وقت سابق  إحالة الرياطي إلى لجنة النظام والسلوك .

 المدينة نيوز تمتنع عن نشر ما دار في الجلسة ، وتكتفي بنشر هذه الصور من محاكمة الرياطي في لجنة السلوك لنضعكم في صورة ما جرى ..

يذكر ان لجنة النظام والسلوك تضم كلا من النواب :  المحامي محمود النعيمات رئيسا ،  النائب حابس الفايز نائبا للرئيس ، النائب مرام الحيصة مقررا للجنة ، وعضوية كل من النواب : النائب مازن القاضي ، النائب المحامي غازي الهواملة ، النائب رندة الشعار ، اللنائب  الدكتور نضال الطعاني ، النائب  المحامي شعيب الشديفات ، النائب حمود الزواهرة ، النائب  تامر بينو ، النائب فواز الزعبي.

 

شاهدوا صورا اخترناها لكم من مجريات المحاكمة  :