ورشة توعية لرؤساء وأعضاء المجالس البلدية والمحلية بمأدبا

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 03:35 مساءً
ورشة توعية لرؤساء وأعضاء المجالس البلدية والمحلية بمأدبا
بلدية مادبا

المدينة نيوز :- عقدت في مأدبا اليوم الأربعاء ورشة عمل توعية للمجالس البلدية والمحلية في المحافظة، بحضور رؤساء واعضاء بلديات مأدبا وذيبان ولب ومليح وجبل بني حميدة، في اطار الخطة الاستراتيجية للنزاهة ومكافحة الفساد.

وعرض مدير مديرية المظالم في هيئة مكافحة الفساد الدكتور سالم ابو قاعود لمهام وواجبات هيئة مكافحة الفساد ومديرية المظالم في اطار الرؤية المنبثقة عن الخطة الاستراتيجية للنزاهة ومكافحة الفساد 2017 إلى 2025 .

واضاف ان مديرية المظالم على استعداد لمتابعة كل مظلمة ترد اليها عبر كل القنوات المتاحة للمواطن، مؤكدا أهمية البلديات في تطبيق اسس العدالة والنزاهة في عملها، وأن الهيئة تتصدى للفساد بكل مستوياته واشكاله وتعمل على منع وقوعه.

وعرض مندوب وزارة البلديات في هيئة مكافحة الفساد ومفتش المشاريع في الوزارة المهندس عبد السلام شتيات لأسس تطبيق الشفافية في المناقصات والعطاءات والمشاريع التابعة للبلديات والممارسات الادارية والقرارات والتعيينات في البلديات لتجنب الوقوع في شبهة الفساد,وفق بترا .

ودعا للالتزام بشروط طرح العطاءات كما عرض ورقة عمل اخرى بالإنابة عن مستشار رئيس هيئة مكافحة الفساد المهندس سلطان نور الدين حول اشكال الفساد واسبابه.



مواضيع ساخنة اخرى