تخصيص 250 الف دينار لصيانة محطة تنقية الكرك

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 03:40 مساءً
تخصيص 250 الف دينار لصيانة محطة تنقية الكرك
الكرك

المدينة نيوز:- خصصت سلطة المياه والري 250 الف دينار لصيانة محطة الكرك القديمة لتنقية ومعالجة المياه العادمة المطروحة في مجرى وادي الكرك للحفاظ على سلامة مياه سد وادي الكرك من التلوث.

وقال امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات انه تم اتخاذ اجراءات فورية بعمل دراسة لصيانة المحطة القديمة واستدعاء المقاول للمتابعة وتسريع في انجاز المحطة الجديدة.

واضاف خلال لقائه فريق لجنة اتصال المدافعة البيئية ان هذه الاجراءات جاءت استجابة لصوت المجتمع المحلي والمتمثل في حملة المدافعة البيئية التي قام بها مركز الاميرة بسمة -الصندوق الاردني الهاشمي في محافظة الكرك ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني في الكرك.

وثمن امين عام سلطة وادي الاردن المهندس سعد ابو حمور الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني ومجالس المحافظات اللامركزية في العمل التشاركي من اجل حل القضايا والتحديات التي تواجه التنمية والقطاعات المختلفة خاصة قطاع المياه.

واشاد مدير مركز الاميرة بسمة للتنمية علي الصعوب واعضاء مجلس المحافظة ولجنة اتصال المدافعة باستجابة السلطة لإجراء الصيانة الفورية لمحطة التنقية القديمة والاسراع في انجاز المحطة الجديدة.بترا



مواضيع ساخنة اخرى