مدرب الفيصلي لا نعاني من الغيابات.. وهدفنا الفوز على الوحدات

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 03:53 مساءً
مدرب الفيصلي لا نعاني من الغيابات.. وهدفنا الفوز على الوحدات
فراس الخلايلة

المدينة نيوز :- أكّد فراس الخلايلة المدرب العام للفيصلي الأردني، أن فريقه أصبح جاهزاً لخوض المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمعه مع الوحدات غدا الجمعة في الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

ويلتقي الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد (22 نقطة) مع المتصدر الوحدات (30 نقطة)، حيث ستكون نتيجة اللقاء مهمة في حسابات الفريقين للمنافسة على اللقب.

وقال الخلايلة في تصريحات خاصة ل "هي مباراة لا تخضع لمنطق، وكل الاحتمالات بما يخص نتيجة اللقاء ستكون واردة".

وأضاف "نحن متفائلون، واللاعبون يتملكهم الإصرار على تحقيق الفوز والعودة إلى المسار الصحيح، فالنقاط الثلاث في مباراة الغد ستمنحنا فرصة الإبقاء على آمالنا في رحلة الدفاع عن اللقب".

وأوضح الخلايلة: "جلسنا مع اللاعبين، وأوضحنا لهم أهمية اللقاء، ومجلس الإدارة برئاسة الشيخ سلطان العدوان، أكد ثقته بقدرات الفريق ككل وضرورة العمل على نسيان المرحلة الماضية، والإعلان عن بداية جديدة من خلال العودة لسكة الانتصارات".

وأكمل "الفيصلي عانى من ظروف صعبة في الفترة الماضية، بين ايقافات واصابات، حيث وصل عددهم لنحو 10 لاعبين، وهو السبب وراء ما تعرضنا له بالمرحلة الماضية، ومع ذلك قدمنا أداء جيدا، في مباراتنا الأخيرة أمام الجزيرة رغم الخسارة 1-2".

وعن الغيابات في صفوف الفريق، أجاب الخلايلة: "الحمد لله الأمور مبشرة، فلا يوجد غيابات باستثناء اللاعبين الموقوفين والمدافع رواد خيرزان، فيما باتت البقية في أتم الجاهزية".

وأضاف "التحق ياسر الرواشدة، ومحمد الشيشاني، وأحمد هايل بتدريبات الفريق، وهم ينعمون بالجاهزية، كما يرغب أنس بني ياسين المشاركة في المباراة بعد اجرائه عملية في الأنف، لكن الجهاز الفني قد يفضل عدم المجازفة باللاعب والمحافظة على سلامته فهي الأهم".

وأردف "نتمنى أن تسود الروح الرياضية بين اللاعبين داخل الملعب، وجماهير الفيصلي والوحدات أصبحت على درجة كبيرة من الوعي، وبكل تأكيد ستتحلّى بالتشجيع المثالي".

وختم الخلايلة "الفريقان يضمان لاعبين مميزين، ونأمل أن يقدمان مباراة ذات مستوى فني عال يعكس مستوى كرة القدم الأردنية".

المصدر : كورة



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "