بالفيديو : تسجيل حصري للقاء أعضاء اللامركزية في العقبة مع ملتقى البرلمانيات

تم نشره الجمعة 22nd شباط / فبراير 2019 09:20 مساءً
بالفيديو : تسجيل حصري للقاء أعضاء اللامركزية في العقبة مع ملتقى البرلمانيات
ملتقى البرلمانيات مع مجلس محافظة العقبة اللامركزية - خاص بالمدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : زار وفد من ملتقى البرلمانيات الاردنيات قبل ايام منطقة الجنوب للإطلاع على مختلف الملفات التي تهم المواطنين في عدد من المناطق .

 فقد زار الوفد برئاسة النائب الدكتور صباح الشعار وضم  كلا من النواب : ابتسام النوافلة - مقرر الملتقى-  د.عليا ابو هليل  الناطق الاعلامي  ، شاهه العماريين، د.حياة المسيمي،  هيا المفلح العبادي ، رندا الشعار، د. هدى العتوم ، منتهى البعول ، وفضيه الديات ، زار كلا من مناطق غور الصافي والتقى هناك بجمعيات خيرية وتعرف على متطلبات وواقع المرأة في المنطقة ، كما وزار كلا من وادي عربة  واستمع الى مطالب المنطقة ، وكذلك  وادي موسى ورم للإطلاع على احتياجات هذه المناطق وواقع المرأة فيها .

 كما وزار الوفد  العقبة والتقى محافظها  صالح النصرات وأعضاء من مجلس المحافظة واللامركزية .

واستمع الوفد النيابي من المحافظ ومن أعضاء اللامركزية في مجلس المحافظة إلى ما يهم العقبة من احتياجات والتحديات التي تواجه الخطط التنموية فيها .

وتطرقت الشعار وأعضاء الملتقى إلى قانون اللامركزية وأكدن على ضرورة تعديله ليتناسب مع حجم التوقعات التي ينتظرها المواطنون ويستجيب لرؤية جلالة الملك في التنمية المستدامة لجميع محافظات الاردن .

تاليا تسجيل بالصوت والصورة  للقاء ملتقى البرلمالنيات مع أعضاء مجلس المحافظة - اللامركزية وهم الرئيس محمد الزوايدة ، ونائبه علي ابو خليل وأعضاء في المجلس ..  

 شاهدوا الفيديو :