مقتل مسن بسبب سقوط الثلوج على منزله (فيديو)

تم نشره الأحد 17 آذار / مارس 2019 10:36 مساءً
مقتل مسن بسبب سقوط الثلوج على منزله (فيديو)
لقطة من الفيديو
المدينة نيوز :- أدى تساقط الثلوج على إحدى المناطق بقرية بوروفسكي، إلى تحطم سقف مبنى سكني مكون من ستة طوابق، ما أسفر عن وفاة جندي متقاعد يبلغ من العمر 83 عامًا، كان جالسا في منزله.

لم يتوقف الأمر عند الحادث فقط، فقد فجعت الأسرة بوفاة ابنه الأكبر الذي يبلغ من العمر 49 عاما، والذي توفي بأزمة قلبية أثناء الترتيب لجنازة والده، وذهبت التقارير الطبية إلى أن الابن عانى من حالة حزن شديدة أسفرت عن أزمة قلبية حادة.

ووفقا لموقع لايف ليك، أكد رئيس رابطة أصحاب المنازل في القرية، أنه تم التعاقد على عمليات تنظيف أسطح المنازل من الثلوج صباح يوم وفاة الرجل المسن، على أن عمليات التنظيف كانت لتتم في اليوم التالي,وفق فيتو .

وقامت السلطات المحلية بفتح تحقيق في منطقة تيومين ووجهت لصاحب المبنى تهمة التسبب في الوفاة عن طريق الإهمال.
 
 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)