الزرقاء..إطلاق مبادرة "الأردن الذي نريد"

تم نشره السبت 23rd آذار / مارس 2019 11:49 مساءً
الزرقاء..إطلاق مبادرة "الأردن الذي نريد"

المدينة نيوز :-  أطلق مركز الحياة راصد من كلية الزرقاء الجامعية اليوم السبت بالتعاون مع وزارة الشباب ولجنة التربية والتعليم في مجلس النواب وهيئة شباب كلنا الأردن وبرنامج أنا أشارك، مبادرةً "الأردن الذي نريد"، وذلك .
وبحسب البيان الصادر عن المركز، اليوم السبت، تأتي المبادرة لإشراك الشباب في تحليل الواقع الحالي وقراءة التحديات التي تعاني منها مختلف القطاعات.
وسيعمل الشباب على وضع مختلف التحديات وفقاً لمنهجية تم بناؤها ارتكازاً على الأولويات الوطنية في مختلف القطاعات، إلى جانب توقعاتهم وطموحاتهم المستقبلية لكافة القطاعات التي تم العمل عليها حتى عام 2030.
وأكد عميد الكلية الدكتور منذر كريشان في كلمة بالافتتاح، ان الثقة التي يستمدها فرسان التغيير تأتي من خلال عمل دؤوب تقدمه القيادة ليكون خارطة طريق للشباب الأردني، مشيرًا إلى ضرورة اغتنام الفرص التي تقدم مساحةً للشباب يمارسوا فيها حوارات علمية ومنهجية، للتعبير عن آرائهم بكل حرية.
من جانبه تحدث مدير "راصد" الدكتور عامر بني عامر، عن المبادرة والتي سيتم تنفيذها في كافة محافظات المملكة، لتقدم وثيقةً "الأردن الذي نريد 2030 بعيون شبابية"، لتكون وثيقة تعبر عن آراء الشباب الأردني في كافة القطاعات والمجالات، وتقديمها لصناع القرار.
--(بترا)



ترمب: حزب العمال الكردستاني يشكل تهديدا إرهابيا أكثر على الأرجح من تهديد تنظيم الدولة